الرياضة

200 مـلـيـون قـيـمـة انـتـدابـات “الـكـاك”

الفريق القنيطري صرف 60 مليونا وتعزيزات مرتقبة في لائحة المكتب المسير

حدد مصدر مسؤول قيمة انتدابات النادي القنيطري في مرحلة الانتقالات الصيفية في 200 مليون.
وخصص الفريق القنيطري المبلغ للتعاقد مع ثمانية لاعبين، ويتعلق الأمر بالحارس هشام غوفير (30 مليونا) وعبد الرحيم أبرباش (25 مليونا) والسنغالي ألفا عمر صو (20 مليونا) وعبد الحق الطلحاوي (25 مليونا) وبلال أصوفي (20 مليونا)، إضافة إلى 60 مليونا قيمة التعاقد مع ثلاثة لاعبين يتوقع أن يوقعوا رسميا للفريق بعد غد (الاثنين)، وهم محمد الحيمر وزكرياء لهلالي ومهاجم إفريقي.
إلى ذلك، صرف النادي القنيطري 60 مليونا إضافية، والمتمثلة في 35 مليونا مصاريف رواتب يوليوز الماضي، و25 مليونا في مختلفات، ليصل المبلغ الإجمالي، الذي صرفه النادي منذ بداية الاستعدادات إلى 260 مليونا.
من ناحية ثانية، أفادت مصادر متطابقة، أن النادي القنيطري سيعقد جمعه العام في شتنبر المقبل، بعدما كان مقررا في يونيو الماضي.
وعلم ”الصباح الرياضي”، أن هناك تعزيزات مرتقبة في لائحة المكتب المسير المقبل، إذ تجري المفاوضات لاستقطاب بعض المستشهرين الرياضيين ومسؤولين سبق أن عملوا إلى جنب حكيم دومو، عندما كان ارئيسا للنادي القنيطري.
في المقابل، ينتظر أن تغادر الفريق أسماء بعينها بسبب عدم رغبة بعضها في الاستمرار في التسيير، وإبعاد أخرى.
يشار إلى أن النادي القنيطري سيخوض مباراة إعدادية أمام شباب الحسيمة في طنجة الثلاثاء المقبل، على أن يخوض مباراة مماثلة أمام المغرب الفاسي الخميس المقبل.

عيسى الكامحي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض