الرياضة

“إيغلز” و”غرين بويز” ينفذان تهديداتهما

قاطعا مباراة الرجاء والشلف احتجاجا على شغب المكانة

نفذ فصيلا “إيغلز” و”غرين بويز”، تهديداتهما وقاطعا مباراة فريقهما الرجاء الرياضي وأولمبي الشلف الجزائري التي احتضنها ملعب محمد الخامس مساء أول أمس (الأربعاء).
وترك الفصيلان فراغا كبيرا في مدرجات “المكانة”، رغم المحاولات اليائسة للجماهير القليلة التي تابعت المباراة لإضفاء أجواء احتفالية على المواجهة.
وقاطع الفصيلان المباراة احتجاجا على سلوك بعض عناصرهما خلال مباراة الرجاء ومولودية الجزائر السبت الماضي، والتي شهدت اصطدامات بين أفراد الفصيلين، ما أدى إلى إصابات واعتقالات في صفوفهما. وبالعودة إلى المباراة التي تابعها جمهور قليل على غير العادة، رغم فتح أبواب الملعب مجانا في الشوط الثاني، فإنها منحت الفرصة لمدربي الفريقين بتجريب أكبر عدد من اللاعبين، إذ فاق عدد التغييرات العشرون، ما أثر على إيقاع المواجهة، خصوصا في الشوط الثاني.
وبدا محمد فاخر مقتنعا بأداء اللاعبين عقب نهاية المباراة، وأكد أن قوة المنافس من جهة، وظروف إجراء المواجهة، مكناه من الوقوف على إمكانيات لاعبيه، ودرجة الاستعداد التي بلغوها.
من جهته، أعرب مزيان إيغيل، مدرب الشلف الجزائري، عن سعادته بمواجهة فريقه السابق، مؤكدا أن الطرد الذي تعرض له المدافع الأيمن لفريقه، أثر على المردود العام للمباراة.
 وقال” أفضل أن أخوض مثل هذه المباريات بتشكيلة متكاملة، وغير ناقصة للوقوف على درجة الإعداد”.
يذكر أن المباراة انتهت بهدفين لواحد، وسجل للرجاء محسن متولي في الدقيقة 43، وياسين الصالحي في 65، في حين سجل هدف الشلف البديل علي حاجي كريم قبل نهاية المباراة بخمس دقائق.

نورالدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق