الرياضة

الطاوسي يبعد المياغري والقديوي

أمرابط وبنعطية يعودان و16 محترفا في اللائحة الأولية

أبعد رشيد الطاوسي، مدرب المنتخب الوطني، الحارس نادر المياغري ويوسف القديوي عن المباراة التي تجمع المنتخب الوطني بنظيره البوركينابي في 14 غشت المقبل بملعب طنجة، استعدادا للجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2014.
وكشف مصدر مطلع، أن الطاوسي استدعى ثلاثة حراس، وهم محمد أمسيف وياسين بونو وأنس الزنيتي، مفضلا إبعاد المياغري، خاصة بعدما عبر مرارا عن رغبته في اعتزاله دوليا، فيما أبعد القديوي عن المنتخب، بسبب نقص في التحضير.
إلى ذلك، أسقط الناخب من اللائحة الأولية منير عوبادي، لاعب موناكو الفرنسي، وعبد الحميد الكوثري، مدافع مونبوليي الفرنسي، وحمزة بورزوق ويونس حمال، لاعبا الرجاء الرياضي والجيش الملكي.
في المقابل، أعاد إلى المنتخب كل من المهدي بنعطية، المنتقل حديثا إلى روما الإيطالي، ونور الدين أمرابط، مهاجم غلطة سراي التركي. كما استدعى لأول مرة نبيل الجعدي من أندرليخت البلجيكي وأدم النفاتي مهاجم ليل الفرنسي، كما سبقت الإشارة إلى ذلك في «الصباح الرياضي» في عدده لأمس (الأربعاء)، فضلا عن توجيه الدعوة إلى زكرياء لبيض وعمر القادوري، المحترفين على التوالي بسبورتينغ لشبونة البرتغالي وتورينو الإيطالي.
وجدد الطاوسي الثقة في 13 محليا للمشاركة في المباراة نفسها، أغلبهم خاضوا مباراتي تونس، و16 محترفا يمارسون في فرنسا وإيطاليا وإسبانيا وتركيا وألمانيا والإمارات وبلجيكا.

عيسى الكامحي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق