الرياضة

الرجاء يواصل البحث عن مدافع أيسر

اقترب من خطف المعتز من الوداد بعد فشل مقايضة بوخريص بالكردي

يواصل الرجاء الرياضي، البحث عن ظهير أيسر ينافس عادل الكروشي على الرسمية ضمن التشكيلية الأساسية، بعد أن أبدى امحمد فاخر، مدرب الفريق، عدم اقتناعه بمردود صلاح الدين السباعي، المنتدب أخيرا من دوري الدرجة الثانية الفرنسي.
وكان الرجاء يتطلع إلى مقايضة مدافعه الأوسط عبد الفتاح بوخريص، بظهير أيسر الجيش الملكي ياسين الكردي، إلا أن إصرار المكتب المسير على الاستفادة من صفقة بوخريص ماليا حال دون عرض الموضوع على مسؤولي الفريق العسكري.
وعلاقة بالموضوع، يتأهب الرجاء الرياضي، لخطف حسن المعتز، من الوداد الرياضي، حيث يخضع المدافع الأيسر السابق للجيش ولوكرين البلجيكي للتجربة.
وذكرت مصادر متطابقة أن المعتز قريب جدا من التوقيع في كشوفات الرجاء، بعد أن اتفق الطرفان حول كافة بنود العقد المتوقع أن يجمعهما.
ووفق إفادة مصادر «الصباح الرياضي»، فإن تردد الوداد الرياضي، في التوقيع للمعتز دفع الرجاء إلى فتح باب المفاوضات معه في أفق الانضمام إليه بداية من الموسم المقبل.
يذكر أن المعتز (مواليد 29 شتنبر 1981)، لاعب لوكرين البلجيكي، سبق له الدفاع عن ألوان المنتخب الوطني في أكثر من مناسبة، خصوصا على عهد المدرب الفرنسي روجي لومير.

نورالدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق