الرياضة

الجمهور يحاصر السبتي في جمع “الواف”

خيره بين إصلاح أوضاع النادي أو الرحيل وانتقد “التسيير العشوائي والانفرادي”

حاصر جمهور وداد فاس عبد الرزاق السبتي، رئيس الفريق، خلال الجمع العام العادي المنعقد الاثنين الماضي بأحد فنادق فاس.
وحمل الجمهور لافتات تندد بالتسيير غير المعقلن للرئيس السبتي، كما خيروه بين إصلاح أوضاع النادي أو الرحيل عنه بصفة نهائية.
ووفق إفادة مصدر حضرت الجمع العام، فإن الجمهور دعا كذلك الرئيس السبتي إلى إيجاد حلول جذرية لتفادي المشاكل المالية التي اعترضت سبيل النادي الموسم المقبل. وحسب المصادر نفسها، فإن السبتي اعترف بفشله في تدبير شؤون النادي في الموسم الماضي، خاصة في ما يتعلق بالانتدابات، كما اعترف بمسؤوليته في تدني مستوى النادي وقصوره في تسييره على نحو أفضل، قبل أن يفاجئ الجميع بالاستقالة، واضعا المجتمعين في مأزق حقيقي حول البديل المرتقب في ظل غياب من يخلفه وتعقد المسطرة القانونية لانتخاب رئيس من المكتب المديري.
وعلم ”الصباح الرياضي” أن السبتي اضطر إلى التراجع عن استقالته في نهاية المطاف بعد تدخلات من بعض المسيرين وممثلين عن جمعيات المحبين.
من ناحية ثانية، طالب فصيل ”إلترا بيانكو نيرو”، مساند وداد فاس، بإحداث إقلاع حقيقي، يعتمد برنامج عمل هادف قادر على رفع سقف الطموحات.
وتقدم ”إلترا بيانكو نيرو” بمطالب وصفها في بلاغ حصل عليه ”الصباح الرياضي” بالمشروعة، وتتحدد في توفير كل المتطلبات للمدرب من أجل تسهيل مهمته حتى يتحمل مسؤوليته في ما بعد، وتكوين فريق تنافسي في المدى القريب والمتوسط من أجل المنافسة على الألقاب، والبحث عن موارد مالية لتفادي تكرار أزمات الموسم الماضي، وتعيين أطر كفؤة لتسيير شؤون النادي، ووضع خارطة الطريق بدل التسيير العشوائي والانفرادي.

ع. ك

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق