الرياضة

“الماص” في ورطة بسبب الملعب

السكتيوي يضم لاعبا من الأكاديمية ويسطر برنامج استعداداته

بات المغرب الفاسي في ورطة حقيقية، بسبب غياب ملعب معشوشب يستضيف فيه مبارياته التحضيرية المتبقية.
وأوضح مصدر مسؤول، أن ”الماص” يعاني الأمرين جراء انعدام ملعب جيد يحتضن تداريب الفريق ومبارياته الإعدادية، في ظل خضوع ملعب مركب فاس للصيانة وإراحة العشب، وسوء أرضية ملعب الحسن الثاني، التي لا تسمح بإجراء التداريب والمباريات، كما أن ملعب المرنيسي ذي العشب الاصطناعي يتسبب في إصابة اللاعبين، يضيف المصدر نفسه. ويأمل الفريق الفاسي في السماح له باستضافة النادي القنيطري بملعب مركب فاس الثلاثاء المقبل، خاصة بعد تذويب جليد الخلافات بين إدارتي ”الماص” والمركب الرياضي. وكان المدرب طارق السكتيوي ضم حمزة الحسني (18 عاما) من أكاديمية محمد السادس، قبل إغلاق باب الانتدابات الصيفية دون استبعاد التعاقد مع مدافع أجنبي في الأيام القليلة المقبلة.
من ناحية ثانية، سطر السكتيوي برنامج استعدادات المرحلة الأخيرة، إذ يستأنف تداريبه اليوم (الأربعاء) بملعب المرنيسي، بعدما منح اللاعبين يومان راحة، قبل خوض مباراة إعدادية أمام النادي المكناسي الجمعة المقبل بالملعب الشرفي بمكناس، بداية من العاشرة والنصف مساء.
وعلم ”الصباح الرياضي”، أن المغرب الفاسي سيواصل تداريبه بواقع حصتين في اليوم، على أن يخوض مباراة إعدادية مماثلة الثلاثاء المقبل بفاس.
ويواصل الفريق الفاسي استعداداته بفاس إلى 13 غشت المقبل، موعد سفره إلى البيضاء حيث يشارك في دوري النتيفي، والذي يستهله بمواجهة نهضة بركان في 14 منه، انطلاقا من الثالثة والنصف عصرا، ثم مباراة ثانية أمام المغرب التطواني في 16 منه، بداية من الخامسة والنصف.

عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق