الرياضة

438 مليونا عجز ميزانية “الماص”

أعيد انتخاب مروان بناني، رئيسا للمغرب الفاسي، لولاية ثانية، خلال الجمع العام العادي المنعقد أول أمس (السبت).
وصادق المجتمعون بالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي، قبل أن يقرروا تجديد الثقة في الرئيس الحالي لولاية ثانية، بعدما تقدم مرشحا وحيدا، كما منحت له صلاحية اختيار المكتب المسير. وبلغت مصاريف المغرب الفاسي مليارين و880 مليونا في الموسم الرياضي 2012 و2013، والمداخيل مليارين و570 مليونا ، علما أن الفريق لم يتوصل بعد ب 400 مليون متبقية في ذمة بعض المستشهرين.
ولم يسدد بعض المبالغ المتبقية في ذمته، والمتمثلة في 830 مليونا، محددا العجز في 438 مليونا.
عيسى الكامحي

بنشيخة يبحث عن بديل لكارل ماكس

يسعى المدرب الجزائري للدفاع الجديدي عبد الحق بنشيخة إلى انتداب لاعبين لتغطية الخصاص الحاصل في خط الهجوم بعد فشل المفاوضات مع النادي الإفريقي لجلب اللاعب التشادي كارل ماكس داني.  ولم يقتنع بنشيخة بمؤهلات لاعب مغربي قادم من البطولة الفرنسية، وأخر من كوت ديفوار، فيما ينتظر أن يحل بالجديدة لاعب دولي من الغابون خوان لينغوا لاما اليوم (الاثنين) . وانهزم الدفاع الجديدي في ثاني مباراة إعدادية، مساء أول أمس (السبت)، بملعب العبدي أمام النهضة الرياضية البيضاوية بهدف لصفر سجله مصطفى عفري خلال الشوط الثاني.
واعتمد بنشيخة على تشكيلته الرسمية المكونة من الحارس زهير لعروبي وأحمد شاكو وساليف كيتا وعادل صعصع ووتارا سيريكي وسفيان كادوم وزكرياء حدراف وجيمي نام ليجي، وأشرك أحمد الدمياني والمهدي قرناص وعمر المنصوري خلال الشوط الثاني. وجرب المدرب الجزائري لاعبين خلال الشوط الثاني، الأول لاعب من الجالية المغربية يدعى وليد الحمداوي، وأجرى اختبارات مع أولمبيك خريبكة وأولمبيك آسفي، والثاني من كوت ديفوار يسمى ديديي أوسو.
أحمد ذو الرشاد (الجديدة)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق