الرياضة

مباراة إعدادية تستنفر الأمن بخريبكة

المشجعون الغاضبون واصلوا احتجاجاتهم وطالبوا برحيل الرئيس

شهدت المباراة الإعدادية التي جمعت الجمعة الماضي أولمبيك خريبكة بالفتح الرياضي بملعب الفوسفاط بخريبكة، تعزيزات أمنية مكثفة مخافة نشوب أعمال فوضى وشغب واحتجاجات من قبل بعض المشجعين الغاضبين. وعرفت المباراة حضور عدد كبير من رجال الأمن بالزي الرسمي، بالإضافة إلى تعزيزات بالعشرات من رجال القوات المساعدة الذين عملوا قبل ساعات من انطلاق المباراة التي ابتدأت في الحادية عشرة إلا ربع ليلا ، على استتباب الأمن والمحافظة على هدوء الأوضاع داخل الملعب وخارجه.
وعاين “الصباح الرياضي”، مرابطة العديد من سيارات الأمن والقوات المساعدة بجنبات ملعب الفوسفاط، معززة بعدد كبير من رجال الأمن ، تأهبا للتدخل في حال نشوب أعمال  احتجاج وفوضى وشغب.
وقال مصدر أمني ” للصباح الرياضي ” إن هناك تعليمات بحضور أمني مكثف خلال هذه المباراة،  تفاديا لحدوث مشاكل وأمور لا تحمد عقباها.
ومضى قائلا “هناك توتر وغضب من قبل بعض الجماهير على مكتب الفريق ومدربه، ومهمتنا هنا هي الحفاظ على الأمن وعلى سلامة الجميع.”
وحملت مجموعة من المشجعين الغاضبين خلال هذه المباراة شارات سوداء على أذرعهم ورؤوسهم، في إشارة منهم إلى عدم رضاهم عن الأوضاع داخل فريقهم.
وأكد مشجعون أنهم يريدون توجيه رسالة إلى مسؤولي الفريق بضرورة إعادة فتح الملعب في وجه الجماهيرأثناء التداريب ورحيل رئيس الفريق مصطفى السكادي.
وتحولت احتجاجات المشجعين الغاضبين إلى وابل من السب والقذف والكلام النابي في حق رئيس الفريق والمدرب فؤاد الصحابي والمهاجم الكامروني جويل مويس بابندا بعد تضييعه ضربة جزاء.
وعرفت الجولة الأولى من المباراة سيطرة نسبية للفتح، وقبل نهايتها بدقيقة، أعلن الحكم ضربة جزاء لفائدة أولمبيك خريبكة ضيعها جويل بابندا، بعد تدخل الحارس علاء المسكيني.
وفي مطلع الجولة الثانية، أجرى مدرب الفتح جمال السلامي العديد من التغييرات، وهو ما مكنه من افتتاح حصة التسجيل في الدقيقة 57 من المباراة عن طريق المهاجم الغامبي يوسوفا نجاي بعد تمريرة عرضية محكمة من اللاعب مراد باتنة.
بعد ذلك تحركت عناصر الفريق الخريبكي في محاولات لتعديل نتيجة المباراة، كللت إحداها بتوقيع هدف التعادل قبل نهاية المباراة بدقيقة، بواسطة المهاجم الإيفواري بوتازي الذي يخضع للاختبار.
يذكر أن أولمبيك خريبكة سيجري مباراة إعدادية أخرى أمام يوسفية برشيد غدا (الثلاثاء) بملعب الفوسفاط بخريبكة ابتداءا من العاشرة و النصف ليلا.
عبد الفتاح قنفود (خريبكة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق