الرياضة

الوداد ينهي خلافه مع الفريق الأصلي لأندرسون

الفريق الإيفواري توصل بـ 150 مليونا ومباراة الهلال في 13 غشت بالرياض

أنهى مسؤولو الوداد الرياضي نهاية الأسبوع الماضي، خلافهم مع نظرائهم لأكاديمية أمادو ديالو الإيفواري بتسليمهم 15 في المائة من قيمة صفقة انتقال بوبلي أندرسون إلى مالقا الاسباني، حسب ما ينص عليه العقد الذي يربط الجانبين، إضافة إلى مائة مليون من قيمة العقد الأول، كانت بذمة مسؤولي الفريق الأحمر. وتوصل مسؤولو الفريق الإيفواري ب 150 مليونا من المبلغ الإجمالي للصفقة بعد خصم المبلغ الذي دفعه الفريق الأحمر يوم توقيع عقد أندرسون.
ومن المقرر أن يحضر عدد من أعضاء إدارة الفريق الإيفواري يوم ثالث غشت المقبل إلى ملعب المركب الرياضي محمد الخامس لمتابعة المباراة الإعدادية التي ستجمع الوداد بمالقا الاسباني.
ومن جهة أخرى، توصلت إدارة الفريق الأحمر بتأكيد من مسؤولي الهلال السعودي بموعد مباراة الفريقين يوم 13 غشت المقبل بالعاصمة السعودية الرياض.
وجاء في تأكيد الفريق السعودي أن الرحلة ستنطلق يوم 11 غشت الجاري من مطار محمد الخامس على أن يتكفل مسؤولو الهلال بكافة التفاصيل المتعلقة بالمباراة والإيواء والتنقل، وبعد نهاية المباراة سيتم الإعلان الرسمي عن المباراة الثانية أمام اتحاد جدة.
وكان مسؤولو الوداد ناقشوا موضوع سفر الفريق خلال اجتماع لعدد من أعضاء المكتب المسير إضافة إلى عبد الرحيم طالب مدرب الفريق من أجل الاتفاق على اللائحة النهائية لبعثة الوداد.
ومن المقرر أن تضم البعثة 22 لاعبا إضافة إلى أعضاء الطاقم التقني والطبي والإداري وعضوين من المكتب المسير للفريق.
أحمد نعيم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق