حوادث

حملة أمنية ضد مروجي الكيف بقلعة السراغنة

حجزت عناصر الدرك الملكي بالعطاوية سيارة من نوع (مرسيدس240) بها 60 كيلوغراما من القنب الهندي و16 كيلوغراما من التبغ المهرب، بعد مطاردة سائقها الذي تخلى عنها ولاذ بالفرار بالقرب من دوار العثامنة بقلعة السراغنة.
وأفاد مصدر أمني أن مطاردة المتهم جاءت إثر توصل مصلحة الضابطة القضائية بالعطاوية بمعلومات تفيد بتوفر أحد الأشخاص على كمية من مخدر الكيف، بصدد تسليمها لأحد الموزعين بنواحي العطاوية ، حيث  دأب على ترويجها هناك، مشيرا إلى إلقاء القبض على  موزعين في حين ما زال البحث جاريا عن شخص ثالث غادر منزله بعد علمه بتحرك  المصالح الأمنية لإيقاف نشاط مروجي المخدرات بالمنطقة.
وكانت عناصر الدرك الملكي بقلعة السراغنة حجزت أخيرا 120 كيلوغراما من الكيف وخمسين كيلوغراما من مادة التبع، بعد ضبطها  داخل سيارة تحمل لوحة ترقيم مزورة تم توقيفها بالطريق الوطنية  رقم8  بالجماعة القروية جبيل، بعد أن تمكن سائقها من الفرار.
كما تمكن رجال الدرك الملكي بقلعة السراغنة نهاية الأسبوع الأخير من إلقاء القبض على أحد مروجي المخدرات بعدد من الدواوير التابعة لقيادة  أولاد زراد، وحجز كمية من القنب الهندي.
وجاءت عملية القبض على المتهم إثر توصل رجال الدرك الملكي بمعلومات تفيد بوجوده بإحدى النقط المعدة لتوزيع المخدرات على الباعة بالتقسيط بالقرب من دوار الطبايبية التابع لجماعة الهيادنة، ليتم الانتقال إلى المنطقة المذكورة، قبل القبض على المتهم  متلبسا بحيازة المخدر المذكور .
ووضع المتهم رهن الحراسة النظرية طبقا لتعليمات النيابة العامة لاستكمال البحث والتحقيق، الذي اعترف أثناءه الظنين بالمنسوب إليه، وسبق أن قضى عقوبات حبسية بسبب ترويج المخدرات، قبل أن تتم إحالته على أنظار النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بقلعة السراغنة  بتهمة الاتجار في المخدرات.
محمد السريدي (قلعة السراغنة)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق