الأولى

“ليدك” تنذر الرجاء

حديث عن تسلم لاعب شيكا بدون رصيد وإدارة النادي تنفي

أكد مصدر مطلع أن إدارة الرجاء الرياضي لكرة القدم توصلت بإنذار من مصالح «ليدك»، بشأن تأخر تسديد فواتير الاستهلاك الخاصة بمركب الوازيس. وحذرت الرسالة إدارة الرجاء من مغبة الاستمرار في عدم أداء فاتورة استهلاك الماء والكهرباء، وما قد يترتب عن ذلك من تدابير ستضر بالنادي، الذي يجري تداريبه يوميا في المركب .
وأوضح المصدر ذاته أن الرسالة وضعت إدارة الرجاء في مأزق كبير، خصوصا أن رئيس الفريق، محمد بودريقة، يوجد في الديار المقدسة لأداء مناسك العمرة، ما عجل بتدخل بعض إداريي النادي لاحتواء الأزمة، وتسديد ما على النادي من واجبات لمصالح «ليدك». ويعيش الرجاء أزمة مالية كبيرة في الشهور الأخيرة، بعد إعلانه عجزا قدر بنصف مليار في تقريره المالي للموسم الماضي، رغم أنه انتدب ثلاثة لاعبين في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.
من ناحية ثانية، أكدت بعض المصادر أن اللاعب السابق للفريق الأخضر، أشرف سليم، تسلم شيكا بدون رصيد من إدارة النادي يتعلق بمستحقات عالقة.
وسارعت إدارة الرجاء إلى نفي الخبر، مشيرة في بلاغ لها على الموقع الرسمي، أن سليم «تسلم كمبيالة وليس شيكا به قيمة ديون مترتبة عن سنتين بذمة الفريق قبل مجيء المكتب الحالي».
العقيد درغام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق