الرياضة

أولمبيك آسفي لن ينافس على اللقب

المدرب بادو الزاكي قال إنه ينتظر جلب “لاعب كبير”

قال بادو الزاكي، مدرب أولمبيك آسفي لكرة القدم، إنه ما زال أمامه عمل كبير لتكوين فريق تنافسي يشرف المدينة وجمهورها، مبرزا أن التحضيرات تمر في أجواء جيدة، وكما خطط لها. وكشف الزاكي، في حوار مع “الصباح الرياضي”، أنه ما زال ينتظر تعزيز صفوف فريق بلاعب من الحجم الكبير، مشيرا إلى أن هدفه الأول في المرحلة الحالية هو تقوية إعداد الفريق لكي يكون جاهزا لخوض المباراة الأولى من البطولة. وعن أهداف الفريق الموسم المقبل، أوضح الزاكي أنه سيكون من الصعب التنافس على لقب

البطولة، مضيفا أنه سيبذل كل ما في وسعه ليلعب الفريق على الرتب المتقدمة. وفي ما يلي نص الحوار:

 

أين وصلت استعدادات أولمبيك آسفي؟
أعتقد أننا قطعنا خطوات كبيرة في طريقنا لتكوين فريق تنافسي يمكنه تشريف المدينة والجمهور، وأعتقد أن استعدادات الفريق تسير وفق ما خططنا لها، والفريق سائر نحو تحقيق أهداف.

ما هي الخلاصات التي استنتجتها من المباراة الإعدادية أمام مولودية الجزائر؟
 نحن في بداية المسار، وأعتقد أن فريقي خلال سبعين دقيقة من مباراته أمام مولودية الجزائر عرف كيف يسترجع الكرة عندما يفقدها، وعرف أيضا كيف يتعامل معها عندما تكون في حوزته وهذا مهم. أولمبيك آسفي قدم صورة لا بأس بها، ومازال أمامنا عمل كبير حتى نقدم إلى الجمهور الفريق الذي يستحق.

هل تفكر في تعزيز صفوف الفريق بلاعبين آخرين؟
ما زلت أنتظر تعزيز صفوف الفريق بلاعب من حجم كبير، ويمكن لذلك أن يتحقق في غضون الأيام المقبلة.

 هل تعتقد أن خط الهجوم في فريقك ما زال دون مستوى الطموحات؟
لا يهم النتيجة في المباريات الإعدادية، ما يهمني أكثر هو كيف يتحرك فريقي فوق رقعة الملعب، عندما تكون الكرة في حوزتنا وعندما تضيع منا، وكيف يصنع الفرص ويستغل المساحات أمام المنافسين.

ما هو تعليقك على قضية الحارس عبد الرحمان الحواصلي؟
بخصوص الحارس الحواصلي فهو حارس أعرفه ولديه إمكانات جيدة، لكن بعض البنود التي فرضتها علينا إدارة الجيش الملكي في العقد لم تمكننا من الاعتماد عليه، لأن بين عشية وضحاها يمكنه أن يعود إلى الجيش.

ماهي الأشياء التي ستركز عليها في المرحلة المقبلة من الاستعدادات؟
كما أسلفت الذكر لا تهمني نتائج المباريات الإعدادية بقدر ما تهمني المباراة الأولى في البطولة، أتمنى أن ندخلها بشكل جيد وعلى الأقل تحقيق ثلاث نقاط في ملعبنا.

الجمهور يطالبكم بالفوز بلقب البطولة ما تعليقك؟
 شيء صعب أن ننافس على اللقب، لأننا حددنا أهدافنا منذ البداية، أتمنى أن نخوض البطولة بشكل جيد ونحقق نتائج ترضي الجمهور أولا.

أجرى الحوار: حسن الرفيق (آسفي)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق