الرياضة

رونالدينيو حاضر في مونديال الأندية

سيكون النجم البرازيلي رونالدينيو غوتشو حاضرا في كأس العالم للأندية رفقة فريقه أتلتيكو مينيرو البرازيلي، بعد فوزه بلقب ليبيرتادوريس ليلة الأربعاء الماضي بعد تفوقه على أليمبيا الباراغواياني بأربعة أهداف لثلاثة، بعدما احتكم الطرفان للضربات الترجيحية، بعد انتهاء مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل هدفين لمثلهما.
ويعتبر أتلتيكو مينيرو النادي الخامس الذي تأهل إلى كأس العالم للأندية التي ستنظم بالمغرب في دجنبر المقبل، بعد أوكلاند سيتي النيوزيلاندي ممثل أوقيانوسيا، ومونتيري المكسيكي ممثل الكونكاكاف، وبايرن ميونخ ممثل أوربا، والرجاء الرياضي الفائز بلقب البطولة الوطنية الموسم الماضي.  
ورغم أن المهمة كانت صعبة على رفقاء الدولي البرازيلي رونالدينيو، غير أنهم تمكنوا في النهاية من الفوز باللقب القاري لأول مرة في تاريخهم، والتأهل إلى كأس العالم للأندية. وتضم مجموعة أتلتيكو مينيرو بالإضافة إلى رونالدينيو، الدولي البرازيلي جواو ألفيس، والبرازيلي دييغو تارديلي الذي سبق وتألق في أوربا، ثم بيرنار أنيسيو الذي تألق رفقة المنتخب البرازيلي في كأس القارات الأخيرة.
وتنطلق منافسات كأس العالم للأندية في أكادير ومراكش في 11 دجنبر المقبل بمباراة الرجاء الرياضي وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي، على أن تلعب المباراة النهائية في 21 من الشهر ذاته.

ع. د

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق