وطنية

تمتيع محامية وموظف بالبيضاء بالسراح المؤقت

قرر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية الزجرية بالبيضاء، أول أمس (الخميس)، تمتيع محامية وموظف كانا أوقفا في قضية تتعلق بالوساطة لدى قضاة، بالسراح المؤقت، مع إخضاعهما لتدابير المراقبة القضائية.
وعلمت “الصباح” من مصادر مطلعة أن معطيات جديدة ظهرت في الملف، إذ أنكرت المحامية خلال الاستماع إليها الوساطة لزبونها من أجل استصدار حكم لصالحه، كما نفت تسليم المبلغ للموظف، في حين نفى الأخير الأمر كما نفى أي علاقة له بالملف. وجاءت أقوال زبون المحامية لتغير مجرى القضية، إذ نفى خلال الاستماع إليه من قبل وكيل الملك وقاضي التحقيق أن يكون سلم مبلغ 15 ألف درهم للمحامية مقابل التوسط لديه، مضيفا أن المبلغ كان مقابل سومة كرائية كانت بذمته. ولم يجد قاضي التحقيق أمام هذه الأقوال الجديدة بدا من منح المحامي والموظف السراح المؤقت مع سحب جواز سفرهما ومنعهما من السفر خارج أرض الوطن إلى حين انتهاء التحقيق في الملف.
وكان وكيل الملك أمر بإيقاف المحامية والموظف بناء على أقوالهما أمام الرئيس الأول للمحكمة التجارية والتي تبادلا فيها الاتهامات حول تسلم مبلغ مالي من زبون المحامية مقابل الحصول على حكم لصالحها، قبل أن يستشيط الأخير غضبا بعد أن جاء الحكم ضده.
وقالت المحامية إن الموظف هو من تسلم منها المبلغ المالي للتوسط فيما قال الموظف إن المحامية تريد الانتقام منه بعد أن أنهى علاقة كانت تجمعه بها.

الصديق بوكزول               

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق