حوادث

إيقاف رجل أعمال بمطار طنجة

أوقفت مصالح الأمن بمطار ابن بطوطة الدولي بطنجة، ليلة الاثنين الماضي، (ح.ي) رجل أعمال معروف في المنطقة الشمالية وصاحب أكبر شركة للنقل بالمدينة، إذ ألقي القبض عليه بعد تنقيطه في الناظم الإلكتروني لمصالح المراقبة بالمطار، واكتشاف أنه موضوع مذكرة بحث  صادرة في حقه من قبل المصالح الأمنية بالفقيه بن صالح.
وأفادت مصادر مطلعة، أن إيقاف المشتبه فيه، البالغ من العمر 85 سنة، جاء حينما كان يتأهب للإقلاع في اتجاه المملكة السعودية، لقضاء عمرة رمضان، وبرفقته بعض أبنائه وأحفاده لتوديعه. وأضافت المصادر ذاتها، أنه في الوقت الذي أدخل الشرطي معطيات جواز سفره في الناظم المعلوماتي لختمه، تبين أنه مبحوث عنه من قبل أمن الفقيه بن صالح.
  وحسب المصادر نفسها، فإن المعني بالأمر أصيب بأزمة صحية تطلبت تدخلا طبيا مستعجلا لتقديم الإسعافات الضرورية قبل أن يسلم إلى المصالح الأمنية المختصة والتابعة لمنطقة الفقيه بن صالح للاستماع إليه بشأن تهم تتعلق بتهريب المخدرات القوية بناء على تصريحات أحد المشتكين الذي لم تعرف هويته بعد.وأوضحت مصادر متطابقة، أن المشكوك في أمره وضع تحت المراقبة الطبية بمستشفى محمد الخامس بطنجة، نظرا لحالته الصحية المتدهورة في انتظار تسليمه إلى مصالح الأمن بالفقيه بن صالح.

ي . ج (تطوان)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق