الرياضة

الرجاء يمنع السبتي من متابعة مباراة “الواف”

الفريق الأخضر اكتفى بالتعادل والمباراة كادت تلغى

منع حارس بوابة مركب الوازيس بالدار البيضاء عبد الرزاق السبتي، رئيس وداد فاس، من ولوج الملعب لمتابعة المباراة الإعدادية التي جمعت فريقه عصر أول أمس (الأربعاء) بالرجاء الرياضي.
ورفض الحارس السماح للسبتي بولوج المركب، تنفيذا لتعليمات امحمد فاخر، مدرب الرجاء، كما جاء على لسانه.
واستشاط السبتي غضبا، وطلب من مسؤول إداري وداد فاس، الانسحاب من الملعب، وعدم خوض المباراة، إلا أن فتحي جمال، مدرب الفريق، كان له رأي آخر. وجرت المباراة التي آلت نتيجتها إلى التعادل بهدف لمثله، دون جمهور، وشهدت إشراك عدد كبير من اللاعبين من الجانبين.
وفسح فاخر المجال لصلاح الدين السباعي وديو كاندا، لخوض أول مباراة بقميص الرجاء، في حين اعتمد فتحي جمال على تركيبته الأساسية، التي تعادلت نهاية الأسبوع الماضي مع جمعية سلا، وشهدت عودة العميد عبد الرحيم اشكيليط .
وحسب شهود عيان، فإن مستوى المباراة كان متوسطا خصوصا في الشوط الأول، الذي شهد تألق عناصر وداد فاس، وتسجيل المدافع ياسين الرمش هدف التقدم، مع إضاعة ضربة جزاء من طرف الرجاء عن طريق ياسين الصالحي.
في الشوط الثاني، الذي شهد تغييرات من الجانبين، ضغط الرجاء وتمكن من تسجيل هدف التعادل بواسطة الصالحي إثر عمل جماعي شارك فيه الثلاثي ديو كاندا وياسين الوكيلي.
ووفق إفادة مصادر “الصباح الرياضي”، فإن ديو كاندا قدم مستوى محترما، قبل أن يغادر في الدقيقة 70، في حين لم يظهر الظهير الأيسر صلاح الدين السباعي، بمستواه، وبدا غير جاهز بدنيا.

نور الدين الكرف

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق