الرياضة

بـونـو الـحـارس الـثـانـي لأتـلـتـيـكـو مـدريـد

سافر رفقة الفريق إلى الأرجنتين وقال إنه سعيد بإنهاء الخلاف مع الوداد

أصبح ياسين بونو، حارس مرمى المنتخب الوطني، الحارس الثاني لأتلتيكو مدريد الاسباني بعد أن قرر مسؤولو الأخير إعارة أسانجو إلى فيا ريال وبيع عقد جويل إلى إفرتون الانجليزي.
وقرر الطاقم التقني للفريق تحميل مسؤولية الحارس الثاني لياسين بونو في الوقت الذي سيتحمل فيه كورتوا حراسة مرمى الفريق.
وستشكل النسخة 2013 لكأس “أورو أمريكانا” المنظم بالأرجنتين فرصة لبونو لإثبات امكاناته البدنية والتقنية رفقة الفريق.     وسافر بونو، صباح أول أمس (الأربعاء)، رفقة فريقه إلى العاصمة الأرجنتينية بوينس أيرس للمشاركة في كأس “أورو أمريكانا”، الذي سيعرف مشاركة عدد من الأندية المنتمية إلى أمريكا الجنوبية (ثمانية) وأوربا (اشبيلية وبورطو وأتلتيكو مدريد).
وقال بونو بهذا الخصوص «الآن مرحلة أخرى علي أن أكون فيها حاضرا بقوة وأعتقد أن سفري رفقة الفريق سيكون له دوري كبير في ضمان مكان لي مع الكبار».
وأضاف في اتصال هاتفي مع «الصباح الرياضي»، «أنا سعيد لإنهاء الخلاف بين فريقي السابق والحالي، الآن علي التركيز من أجل ضمان مكان لي في الفريق الأول وبشكل رسمي، لأن المهم هو أن أشرف بلدي في الليغا الاسبانية». وكان الوداد أنهى خلافه مع أتلتيكو مدريد بالاتفاق على الحصول على 360 ألف أورو (حوالي 400 مليون)، و10 في المائة في حال انتقاله إلى فريق آخر و65 ألف أورو في حال مشاركة بونو في خمس مباريات رفقة الفريق الأول، مع برمجة مباراة إعدادية شهر دجنبر المقبل.

أحمد نعيم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض