الرياضة

بـنـعـطـيـة حـاضـر أمـام بـوركـيـنـافـاسـو

الطاوسي يحدد اللائحة الأولية الثلاثاء المقبل وتعزيزات بالمنتخب

كشف مصدر مطلع، أن المهدي بنعطية، الدولي المغربي والمنضم حديثا إلى روما الإيطالي، سيكون حاضرا في المباراة التي تجمع المنتخب الوطني بنظيره البوركينابي في 14 غشت المقبل بملعب طنجة، تحضيرا لمواجهة كوت ديفوار، ضمن الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.
ووفق إفادة المصدر نفسه، فإن بنعطية بدا متحمسا لخوض المباراة نفسها، بعد استعادة عافيته جراء الإصابة، التي أبعدته عن مباراتي تنزانيا وغامبيا في يونيو الماضي، لحساب التصفيات نفسها. وعلم “الصباح الرياضي”، فإن الطاوسي باشر اتصالاته بمجموعة من المحترفين، ممن يرغب في استدعائهم، وذلك للوقوف على مدى استعدادهم للمشاركة في المباراة نفسها، من بينهم يونس بلهندة وعبد العزيز برادة وزكرياء بركديش ويوسف العربي وعبد الحميد الكوثري وغيرهم.
وحسب مصدر مقرب من الناخب الوطني، فإن الأخير سيكشف عن اللائحة الأولية الثلاثاء المقبل، قبل تقليصها لتشمل 24 لاعبا 10 أيام قبل موعد المباراة.
وينتظر أن تشرع إدارة الجامعة في استدعاء المحترفين رسميا الأربعاء المقبل، طبقا للقوانين الجاري بها العمل، والقيام بالإجراءات المتعلقة بتذاكر سفرهم واستقبالهم بطنجة، حيث يخوض المنتخب الوطني معسكره التدريبي في 11 غشت المقبل.
وكشفت مصادر متطابقة، فإن اللائحة الموسعة ستضم أبرز المحترفين، الذين شاركوا في مباراتي غامبيا وتنزانيا، إضافة إلى المحليين، ممن تألقوا في مباراتي تونس. ولم تخف المصادر نفسها عزم الناخب الوطني على توجيه الدعوة إلى بعض المحترفين، نظير زكرياء لبيض وعمر القادوري وأنور كالي ونور الدين أمرابط.

ع. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض