الرياضة

حشـلاف والمنـاوي مهددان بالإبعاد من بطولة العالم

أضحى العداءان حليمة حشلاف وأمين مناوي  مهددين بالإبعاد من بطولة العالم لألعاب القوى المقرر إجراؤها بموسكو في الفترة بين 10 و115 غشت المقبل.
وعلم “الصباح الرياضي” من مصدر مطلع أن سبب استبعادهما يعود إلى عدم تحقيقهما الحد الأدنى للمشاركة في سباق 800 متر، بعد أن اشترط الاتحاد الدولي لألعاب القوى على جميع المشاركين تحقيق الحد الأدنى داخل فترة معينة من الموسم الرياضي الجاري، في الوقت الذي سبق للعداءين أن حققاها في فترة سابقة من الموسم الماضي. وأكد المصدر ذاته أن العداءين أمامهما فرصة واحدة لتحقيق الحد الأدنى، هي مشاركتهما في ملتقى لندن الذي يندرج في إطار العصبة الماسية والمقرر إجراؤه، غدا (الجمعة) وبعد غد (السبت)، وفي حال عدم مشاركتهما فيه أو فشلهما في تسجيل الحد الأدنى لسباق 800 متر سيبعدان من المشاركة في بطولة العالم، وهو ما سيقلص لائحة المنتخب الوطني إلى 19 مشاركا بدل 21 التي أعلنتها المديرية التقنية الأحد الماضي.
وأضاف المصدر نفسه أن المديرية التقنية التابعة للجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى طلبت منهما تسجيل الحد الأدنى قبل الأحد المقبل، وهو آخر أجل وضعه الاتحاد الدولي للعدائين من أجل انتزاع بطاقة المشاركة في بطولة العالم.

ص. م

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق