الرياضة

الوداد يواجه أتلتيكو مدريد في دجنبر

الفريق يستعيد فتاح ولمسن ويمنح آخر فرصة لكوليبالي

اتفق مسؤولو الوداد الرياضي ونظراؤهم لأتلتيكو مدريد على بداية دجنبر المقبل موعدا مبدئيا للمباراة الإعدادية التي ستجمعهما بملعب مركب محمد الخامس بالبيضاء.
وجاء مقترح دجنبر المقبل خلال الاجتماع الذي عقده الجانبان نهاية الأسبوع الماضي لإنهاء مشكل ياسين بونو، الحارس السابق للوداد.
وقال مسؤول بالفريق الاسباني لمسيري الوداد إنه سيتم عقد اجتماع ثان للاتفاق على الموعد الذي ستبرمج فيه المباراة، مقترحا دجنبر المقبل أو بداية السنة المقبلة. واتفق الجانبان على تخصيص مبلغ 360 ألف أورو و10 في المائة في حالة انتقال بونو إلى فريق آخر لإنهاء الخلاف وسحب الوداد لشكايته للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) التي طالب فيها ب 500 ألف أورو منحة عن فترة التكوين التي قضاها بونو بالوداد، إضافة إلى 65 ألف أورو في حال خوضه لخمس مباريات رفقة فريق الكبار بالأتلتيكو.
ومن جهة أخرى، يستعيد الفريق لاعبيه سعيد فتاح ومراد لمسن، نهاية الأسبوع الجاري بعد شفائهما من الإصابة التي تعرضا لها خلال الفترة الأخيرة.
وغاب اللاعبان عن الحصص التدريبية والمباريات الإعدادية الأخيرة ما فرض على عبد الرحيم طالب، مدرب الفريق تعويضهما.
وكان فتاح تعرض للإصابة خلال وجوده رفقة المنتخب الوطني للمحليين استعدادا لمباراة تونس.
ومن جهة ثانية، يمنح الطاقم التقني للوداد آخر فرصة للبوركينابي كوليبالي من أجل اثبات أحقيته في حمل قميص الفريق.
وحسب مصادر مطلعة فإنه يمكن أن تكون مباراة أمس (الأربعاء) أمام المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة الأخيرة بالنسبة إلى اللاعب إذا لم يثبت أحقيته.
ولم يقدم اللاعب أي إضافة خلال أولى مبارياته مع الفريق أمام أولمبيك خريبكة ما دفع طالب إلى تغييره قبل نهاية المباراة.

أحمد نعيم 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق