حوادث

مسلحان يختطفان قاصرا بالمحمدية

تعرضت فتاة قاصر تبلغ من العمر 16 سنة من عمرها لاختطاف وصف بـ”الغامض” ليلة الأحد-الاثنين الماضي، بإقامة “صابليط” بالمحمدية من قبل شابين مسلحين بـ”صواعق كهربائية”، كانا على متن سيارة (رونو ميغان) بنية اللون مرقمة بفرنسا.
وحسب خال الضحية، فإن الفتاة خرجت رفقة قريبة لها من أجل إيصال صديقة تسكن على بعد 60 مترا من مكان إقامتها، فاعترضت سبيلهما السيارة المذكورة، أثناء عودتهما إلى البيت،  ونزل منها شاب في منتصف عقده الثاني من أجل استدراجهما إلى امتطاء السيارة. وأضاف خال الضحية أن الجاني قام بصعق الضحية بصاعق كهربائي ودفعها بقوة داخل السيارة، ما جعل ابنة خالها ترمي الجناة بحجر كسر زجاج السيارة الخلفي، الشيء الذي دفعهم إلى الهرب.  وزاد خال الضحية أنها كانت تجيب على مكالمة أحد أفراد أسرتها، من داخل سيارة الجناة وهي في حالة خوف شديدة، وأنها لم تكن تعلم الوجهة التي يقصدونها، مبرزا أن المختطفين وعدوا في اتصال مع عائلتها عدم الاعتداء عليها وأنهم سيتركونها لحال سبيلها.
وفور علمها بالخبر، حلت عناصر الأمن الوطني بالمحمدية لفتح تحقيق في الموضوع، وعلمت “الصباح” من مصادر متطابقة، أن الفتاة المختطفة أخلي سبيلها فجر الاثنين الماضي ببرشيد، قبل أن يتم نقلها في اليوم نفسه إلى المحمدية من أجل استكمال البحث وعرضها على الطبيب المختص.

كمال الشمسي (المحمدية)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق