الرياضة

كشف المكالمات يدين المتورطين في التلاعب

المتهم الرئيسي تلقى وأجرى 64 مكالمة مع باقي المتهمين قبل وبعد المباراة منها ثلاث مع مسؤول بـ الكاك وهواتف باغي وكوحا ونعيم تدينهم

مد رجاء بني ملال جامعة كرة القدم برسالة تتضمن تقريرا تكميليا للبحث التفصيلي يرصد المكالمات الهاتفية المسجلة لدى شركتي اتصالات المغرب و”إنوي” بين المتهمين في ملف التلاعب بنتيجة مباراة النادي القنيطري.
وكان رجاء بني ملال مد الجامعة في وقت سابق بتقرير مفصل تضمن تصريحات المتهمين لدى الضابطة القضائية، والتي أفضت بعد تكييفها إلى توجيه التهم إلى المتهمين الثمانية في الملف من قبل وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية. وأفادت مصادر الصباح الرياضي أن عدد المكالمات الهاتفية الصادرة من والواردة على الرقم الهاتفي الخاص بالمتهم الرئيسي عبد النبي مويان الذي ما زال رهن الاعتقال بلغت 64 مكالمة هاتفية قبل وبعد موعد إجراء المباراة التي انتهت بتفوق النادي القنيطري بأربعة أهداف لصفر.
وأضافت مصادر متطابقة أن عدد المكالمات الهاتفية التي استقبلها هاتف المتهم سعيد واكون من المتهم عبد النبي مويان بلغت 25 مكالمة، في حين أن عدد المكالمات الواردة إلى هاتف المتهم قبل وبعد إجراء المباراة 19 مكالمة هاتفية فضلا عن تسجيل 14 رسالة نصية بين الطرفين.
وبخصوص المكالمات الهاتفية لحارس النادي القنيطري عبد الإله باكي الذي وضع تحت المراقبة القضائية، فقد استقبل 10 مكالمات هاتفية صادرة من المتهم الرئيسي عبد النبي مويان، في حين وردت من هاتفه إلى هاتف المتهم الرئيسي سبع مكالمات.
ولم يخل ملف التلاعب بنتيجة المباراة من مفاجآت، بعد رصد مكالمات هاتفية جرت بين عضو المكتب المسير للنادي القنيطري مصطفى واسين والمتهم الرئيسي في الملف، إذ تم تسجيل ثلاث مكالمات بين الطرفين قبل وبعد المباراة، علما أن العضو أنكر صلته بالملف، بل أكد للمحققين أنه لم يتواصل مع أي طرف أو وسيط.
وفي السياق ذاته، رصدت كشوفات اتصالات المغرب 81 مكالمة هاتفية صادرة وواردة من المتهمين في الملف إلى هاتف الحارس عبد الإله باغي، ويتعلق الأمر بالوسيط عبد النبي مويان (15 مكالمة) وحارس رجاء بني ملال إسماعيل كوحا (6 مكالمات)، علما أنه أنكر لدى وكيل الملك وقاضي التحقيق أي اتصال هاتفي بالوسيط وبصديقه إسماعيل كوحا، كما تسجيل 12 مكالمة هاتفية بينه وبين واللاعب السابق لرجاء بني ملال سعيد واكون.
ورصدت ست مكالمات هاتفية بين مهاجم رجاء بني ملال زهير نعيم و لاعبين آخرين متهمين في الملف، ويتعلق الأمر بمدافع رجاء بني ملال مراد عيني وحارس المرمى إسماعيل كوحا، علما أنه أكد في تصريحات سابقة أن علاقته باللاعبين بلغت حد القطيعة شهرين قبل المباراة.

سعيد فالق (بني ملال)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق