الرياضة

400 مليون للوداد في صفقة بونو

10 في المائة في حال انتقاله إلى ناد آخر و65 ألف أورو إضافية إذا لعب 5 مباريات  مع الفريق الأول لأتليتيكو

وافق مسؤولو أتليتيكو مدريد على منح الوداد الرياضي 360 ألف أورو (400 مليون سنتيم تقريبا) لإنهاء قضية الحارس ياسين بونو، إضافة إلى 10 في المائة في حال انتقاله إلى أي فريق آخر، و65 ألف أورو في حال لعبه خمس مباريات مع الفريق الأول بالنادي الإسباني ومباراة إعدادية بين الفريقين.
وعقد الجانبان اجتماعا أول أمس (الاثنين) بمدريد، بوساطة وكيل أعمال اللاعبين كريم بلق الذي تدخل لتقريب وجهات النظر، لينهيا الخلاف حول منحة التكوين الخاصة ببونو، والتي وضع بشأنها مسؤولو الوداد شكاية لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا). وجاء مقترح الفريق الاسباني بعد أن قرر إلحاق بونو بتداريب الفريق الأول، إذ يشارك منذ أسبوعين في معسكره الإعدادي. ومن جهة أخرى، يخضع الوداد خلال اليومين المقبلين المهاجم كلود سيدريك، هداف البطولة الغابونية، للاختبار التقني والبدني في أفق ضمه إلى الفريق في حال تسريح الكونغولي فابريس أونداما.
وسبق للاعب الغابوني الفوز بلقب هداف البطولة في بلاده، بعد أن سجل 17 هدفا، كما شارك خلال فترات متقطعة ضمن المنتخب الغابوني في عدد من المباريات الدولية.
وكان الوداد أخضع، خلال الفترة السابقة، عددا من اللاعبين الأجانب للاختبار وقع في الأخير عقدا مع البوركينابي كوليبالي، وقدم عرضا لأفريكا سبور الإيفواري بخصوص محمد سانوغو. وكان سانوغو قريبا من التوقيع للوداد، لكن الاختلاف حول المبلغ المالي أخر الملف.

أحمد نعيم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق