الرياضة

بوخريص يقترب من الجيش

بودريقة يضيف عضوين إلى مكتبه المسير

علم “الصباح الرياضي”، أن المفاوضات بين الرجاء والجيش الملكي، من أجل اتمام صفقة عبد الفتاح بوخريص، تسير في الاتجاه الصحيح.
ووفق إفادة مصادر مطلعة، فإن المدافع الرجاوي بات قريبا جدا من الدفاع عن الألوان العسكرية، مقابل 200 مليون.  
ودخل الفتح الرياضي هو الآخر على الخط، ويتطلع إلى استعادة مدافعه السابق، إلا أن كفة الفريق العسكري تظل الأرجح. وفي موضوع آخر، لم يحدث محمد بودريقة، رئيس الرجاء الرياضي، تغييرات على تركيبة مكتبه المسير، واكتفى بإضافة عضوين إلى التسعة الموجودين، مع إحداث لجنة طبية يرأسها هشام اللوزاني، نائب الكاتب العام، والمسؤول السابق عن لجنة التواصل.
وانضم إلى المكتب المسير للرجاء، عضوان جديدان، ويتعلق الأمر بسمير شوقي، مدير صحيفة “ليزيكو” الناطقة بالفرنسية، والذي سيشغل منصب رئيس لجنة التواصل، وعادل با معروف، مقاول، سيشغل منصب أحد نواب الرئيس.
وعكس ما كان منتظرا، حافظ جميع رؤساء اللجان على مناصبهم، في خطوة اعتبرها المتتبعون، تكريسا لسياسة الموسم الماضي، والتي لم تحظ بتأييد عدد كبير من المنخرطين.
ولم يستبعد مصدر مطلع، أن يضيف بودريقة، بعد عودته من أداء مناسك العمرة، عضوا أو عضوين إلى مكتبه المسير، إذ مازال في مشاورات مع بعض الفعاليات، حسب المصدر ذاته، ليبلغ عدد الأعضاء ثلاثة عشر على أبعد تقدير.
وسيعلن بودريقة بعد عودته إلى المغرب تشكيلته الرسمية في حفل رسمي يستدعي إليه المنخرطين ويحضره الإعلاميون في أحد فنادق العاصمة الاقتصادية.

نورالدين الكرف

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق