الرياضة

شكوك حول بقاء الفهري رئيسا للفتح

إدارة الفريق لم تتوصل بأي طلب للترشح للرئاسة في جمع السبت المقبل

يلف الغموض إعادة ترشيح علي الفاسي الفهري لولاية ثانية بالفتح الرياضي، في الجمع العام العادي الذي سيعقده الفريق السبت المقبل لانتخاب رئيس.
وكشف مصدر «الصباح الرياضي» أن إدارة الفتح الرياضي لم تتوصل بأي طلب ترشيح لرئاسة الفريق في الجمع العام المقبل، خاصة من قبل علي الفاسي الفهري، الذي لم يقدم ترشيحه شأنه في ذلك شأن باقي المنخرطين، الشيء الذي يهدد بقاءه رئيسا للفريق، مشيرا إلى أن الفهري كان المرشح الوحيد لرئاسة الفتح الرياضي إلى حدود الخميس الماضي.
وأوضح المصدر ذاته أن إعلان الفهري عدم ترشيحه إلى رئاسة الجامعة، غير العديد من المعطيات بالنسبة إلى الفتح الرياضي، إذ في الوقت الذي كان الجمع العام يسير في اتجاه إعادة انتخاب الفهري لولاية ثانية، تفاجأ الجميع بقراره الانسحاب من السباق على رئاسة الجامعة، وهو ما أربك الاستعدادات للجمع العام للفريق، مضيفا أن الفهري مبدئيا يبقى المرشح الوحيد لرئاسة الفتح الرياضي ما لم يعلن عدم ترشحه بصفة نهائية.
وأكد المصدر نفسه أن الضبابية التي تلف موضوع الترشيح ستنقشع في اليومين المقبلين، إذ ينتظر أن تتوصل الإدارة بطلبات لأول مرة، بعد أن أبدى مجموعة من المنخرطين تقديم ترشيحهم، غير أنهم ينتظرون الضوء الأخضر قبل الإقدام على مغامرة قد تكون فاشلة قبل بدايتها، معربا عن أمله في عدم تفجير الفهري مفاجأة جديدة قبل يوم واحد من عقد الجمع العام.

صلاح الدين محسن 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق