الرياضة

تــســعــة فــرق بـالـقــســم الـثــانــي هــواة

عصبتا الغرب وتادلة لم تتعرفا على بطليهما بعد

حددت تسع عصب من أصل 11 أبطالها الذين حققوا الصعود إلى القسم الثاني هواة لكرة القدم.
وكان فريق جمعية الويدان آخر فريق يصعد إلى القسم الثاني هواة بعد فوزه في المباراة النهائية لعصبة الجنوب على حسنية أكدز، بهدف لصفر.
والتحق الفريق المراكشي بفرق اتحاد مرس السلطان عن عصبة الدار البيضاء الكبرى، ومولودية الجرف عن عصبة سوس والنهضة الرياضية لتاوريرت الفائز في مباراة السد الختامية لعصبة الشرق، التي احتضنها الملعب البلدي بوجدة، على الوفاء الرياضي للدريوش، بثلاثة أهداف لواحد، والوفاء الرياضي الفاسي عن عصبة الشمال، واتحاد أزمور عن عصبة دكالة عبدة، ونجم أوسرد بطل عصبة الصحراء، إضافة إلى أجاكس طنجة الفائز في المباراة النهائية لعصبة الشمال على النادي الرياضي للفنيدق، والاتحاد الرياضي لأزرو بطل عصبة مكناس تافيلالت.
ولم تحدد عصبة تادلة موعدا للمباراة النهائية لتحديد الفريق الصاعد بين نادي وفاء الدروة أولاد زيان وجمعية الاتحاد الرياضي أفورار، والشأن نفسه بالنسبة إلى عصبة الغرب التي ستفرز بطلها بعد إجراء المباراة النهائية بين فريقي الجمعية الرياضية رشاد القرية ونادي نجوم المعازيز.
وتجدر الإشارة إلى أن بطولة القسم الثاني هواة لن تشهد أي تغيير إذ سيتم توزيع الفرق إلى أربعة أشطر هي الشمال والوسط والجنوب والصحراء بعدما غادر أحد عشر فريقا القسم الثاني، وسيتم تعويضهم بالفرق ال11 الصاعدة من العصب الجهوية.

حسن الرفيق

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض