الرياضة

نجاح سوس يكلف رئيسه بتجديد المكتب

فوض منخرطو نجاح سوس لكرة القدم إلى الرئيس علي بتعل صلاحية تجديد ثلث أعضاء المكتب المسير خلال جمعه العام، المنعقد الأحد الماضي بالمقر الاجتماعي للفريق بحي إحشاش بأكادير.
وأورد التقرير الأدبي المصادق عليه بإجماع المنخرطين، أن نجاح سوس رفع شعار ”ترسيخ العمل الجاد” في تسيير الفريق الذي يتوفر على مقر اجتماعي بمنطقة سوس، كما نجحت في مساعيه لدى مجلس بلدية أكادير الذي وفر له ملعبا معشوشبا، إضافة  إلى مقر ثان ومقهى ومدرسة خاصة للتعليم، وفروع رياضية لمختلف الرياضات، ومدرسة لكرة القدم ناهز عدد المستفيدين منها هذه السنة 570 طفلا ، كما أصبح أول فريق بالمنطقة يؤسس فرعا لكرة القدم النسوية.
وأرجع التقرير سبب إخفاق فريف كرة القدم في الصعود للقسم الأول هواة إلى أن الفريق حاد عن مساره التكويني، واعتمد على لاعبين منتدبين، اضطر إلى الاستغناء عنهم وعوضهم بسبعة من شباب الفريق، كما اضطرته نتائجه السلبية إلى الإستغناء عن مدربه مبارك الطيفوري .
ولم يخف بعض المنخرطين امتعاضهم من ضعف النتائج.
وأشار التقرير المالي إلى أن مداخيل الفريق ناهزت 120 مليون،  منها 20 مليون منحة المجلس البلدي، والباقي مداخيل قارة، كما أن العجز المالي الذي سجله التقرير والبالغ 15 مليون يمكن أن يتقلص بعد استخلاص مستحقات كراء بعض المرافق كالمقهى والمؤسسة التعليمية ومحلات تجارية أخرى.

عبدالواحدرشيد (أكادير)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق