الرياضة

موناكو يبلغ درار وعبادي نيته تسريحهما

أكد مصدر قريب من موناكو الفرنسي، أن إدارة الفريق أبلغت الثنائي المغربي نبيل درار ومنير عبادي اللذين يلعبان مع الفريق وساهما في صعوده إلى القسم الأول الفرنسي الموسم الماضي، أنها تريد الاستغناء عنهما، وستقبل أي عرض من فريق آخر يريد انتدابهما.
وأوضح المصدر ذاته أن المغربيين تلقيا الخبر بحزن كبير، خصوصا أنهما ساهما في صعود الفريق إلى القسم الأول، وتلقيا وعودا بالاستمرار رفقته الموسم المقبل، رغم أن النادي انتدب لاعبين جيدين من فرق أوربية كبيرة، من أبرزهم الكولومبي راداميل فالكاو من أتلتيكو مدريد وجواو موتينيو وجيمس رودريغيز من بورتو البرتغالي، بالإضافة إلى إريك أبيدال من برشلونة.
ورغم أن درار البالغ من العمر 27 سنة، لعب لموناكو موسمين، بعد صفقة كبيرة نقلته إلى الدوري الفرنسي الثاني، وكان فيها نجم الفريق بدون منازع، لكن إدارة النادي ارتأت أن تتخلى عنه، وأن تقبل أي عرض من فريق آخر يريد انتدابه. ويعيش درار فترة صعبة، بعد إصابة تعرض لها الموسم الماضي ستغيبه عن بداية الموسم المقبل.
بالمقابل لم تشفع ستة أشهر التي قضاها عبادي في موناكو الموسم الماضي والتي تألق فيها، في بقائه بجانب فالكاو والآخرين، إذ من الأرجح أن ينتقل إلى فرق في القسم الأول الفرنسي، بعدما أعلنت فرق أجاكسيو وغانغون ولوريان نيتها التعاقد معه.

ع. د

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق