الرياضة

“الماص” يغلق باب الانتدابات الصيفية

 ستة لاعبين يغادرون الفريق وأربعة يعودون وبناني يعتبر اللقب ليس ضمن الأهداف

قرر فريق المغرب الفاسي إغلاق باب الانتدابات الصيفية، بعدما وقف المدرب طارق السكتيوي على ملامح اللائحة النهائية التي سيعتمدها في بطولة الموسم المقبل.
وكشف مصدر مطلع أن السكتيوي أبدى إعجابه بالوافدين الجدد، باستثناء رضوان ستيوت، الذي منحه فرصة إضافية لإبراز مهاراته، كما أبلغ مسؤولي الفريق حاجته إلى مدافع أوسط، شريطة أن يكون مستواه أفضل من باقي المدافعين. وكان المغرب الفاسي تعاقد مع أربعة لاعبين جدد في مرحلة الانتقالات الصيفية، ويتعلق الأمر بالحارس ياسين خروبي وخالد كركيش وإلياس لمحاف ورضوان ستيوت.
وحدد السكتيوي في اجتماع أول أمس (الاثنين) مع المكتب المسير لائحة اللاعبين، الذين سيغادرون الفريق سواء بصفة نهائية أو على سبيل الإعارة، وهم السنغالي ألسان ديالو وسفيان طلال ومراد بويشطات ويزيد العبدلاوي ورشيد الزهدي، كما استغنى عن ثمانية لاعبين لا تربطهم عقود بالنادي وأغلبهم من فئة الأمل.
في المقابل، استرجع المغرب الفاسي أربعة لاعبين، ممن أعيروا في الموسم المنتهي لفرق وطنية وخليجية، ويتعلق الأمر بعمر النمساوي ويونس اليوسفي وموسى تيغانا وأودو جيرار.
وأوضح مروان بناني، رئيس المغرب الفاسي، أن الفريق أغلق باب الانتدابات بصفة نهائية، إلا في حال إيجاد مدافع يستجيب إلى الشروط المطلوبة، مؤكدا أن «الماص» يتوفر على لائحة موسعة تضم أجود اللاعبين المتمرسين والشباب.
وأضاف بناني في تصريح لـ «الصباح الرياضي» أن المغرب الفاسي لا يضع اللقب ضمن أولوياته في الموسم المقبل، بقدر ما أوكلت إلى السكتيوي مهمة تكوين فريق للمواسم الثلاثة المقبلة.
يشار إلى أن المغرب الفاسي سينهي معسكره التدريبي بإفران الأحد المقبل، قبل العودة إلى فاس لاستكمال التحضيرات.

عيسى الكامحي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق