الرياضة

الرجاء يقنع في أول ظهور أمام جمهوره

فاز على نيس رابع الدوري الفرنسي في مباراة أنعشت خزينته

اعتبر كلود بيول، مدرب نيس الفرنسي، المباراة التي جمعت فريقه بالرجاء الرياضي، مساء الجمعة الماضي، بملعب مجمع محمد الخامس، اختبارا حقيقيا لفريقه على بعد أيام قليلة من انطلاقة الدوري الفرنسي. وأكد بيول في الندوة الصحافية، التي أعقبت المباراة، أنه تفاجأ لحجم الجمهور الذي حضر إلى الملعب، والاهتمام الذي أولاه لهذه المواجهة، بينما لم يتفاجأ للمردود التقني للفريق البيضاوي ، وقال” أعرف جيدا مستوى اللاعب الإفريقي، خصوصا لاعبي منطقة الشمال، فهم قادرون على هزم أي فريقي متى توفرت الظروف، لقيمتهم الفنية والتكتيكية. حاولنا مجاراة الرجاء، لكنهم كانوا الأقوى بفضل دعم جمهورهم الرائع”.
وكشف بيول، أنها كانت مباراة إعدادية بكل ما للكلمة من معنى أمام بطل المغرب، وأحد أقوى الأندية القارية، وتابع” حاولنا تجريب أكبر عدد من اللاعبين، واصطدمنا بمنافس قوي، كانت له الكلمة الأخيرة”.
من جهته، فاجأ امحمد فاخر، مدرب الرجاء، الإعلاميين بالتأكيد أن الجمهور أبدى استعدادا كبيرا لمنافسات الموسم المقبل، أكثر من جميع مكونات الفريق، وقال” يبدو أن جماهير الرجاء مستعدة جيدا، والشكل الذي ظهرت به اليوم يؤكد استعدادها لدعم الفريق”. وأرجع فاخر، غياب ديو كندا وصلاح الدين السباعي، المنضمين أخيرا للرجاء، إلى عدم جاهزيتهما، مؤكدا حضورهما في المباراة الإعدادية المقبلة، وتابع” لا يمكن المجازفة بإشراك هذين اللاعبين، لأن أي ظهور ضعيف لهما أمام هذه الجماهير العريضة سيكون له تأثير سلبي على مسيرتهما رفقة الفريق”.
وفاز الرجاء الرياضي على نيس، رابع الدوري الفرنسي، بهدف لصفر، وقعه العميد الجديد محسن متولي في بداية المباراة التي تابعها حوالي 30 ألف متفرج، تركوا في خزينة الرجاء حوالي 70 مليونا بعد استخلاص المصاريف.
نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق