الرياضة

بـايـرن يـبـدأ الـتـرويـج لـزيـارتـه إلـى الـمـغـرب

الموقع الرسمي للنادي وصف المغرب بـ الأرض الجميلة وطالب جماهيره باستغلال الفرصة لزيارته

بدأ بايرن ميونخ الألماني في التسويق لوجهات المغرب السياحية استعدادا لكأس العالم للأندية التي سيستضيفها المغرب في ملعبي أكادير ومراكش في دجنبر المقبل، بعدما فاز بلقب عصبة الأبطال الأوربية الموسم الماضي.
ومن المقرر أن يرافق الآلاف من جماهير بايرن فريقهم إلى المغرب في دجنبر ، لمتابعة مبارياته في المنافسات العالمية، إذ شرعت إدارة النادي في التعريف ببعض المدن المغربية التي تعرف زيارة عدد كبير من السياح، من أبرزها مراكش وأكادير اللذين سيحتضنان مباريات كأس العالم للأندية 2013، ثم طنجة وإفران وورزازات.
وكان منتدى الموقع الرسمي للنادي الألماني، قال إن المغرب «أرض جميلة» تعرف حضور ملايين السياح من أوربا سنويا، وستكون فرصة كبيرة لجماهير بايرن لاكتشاف المدن المغربية التي ستقام عليها مباريات كأس العالم للأندية، ومدن أخرى تعرف بجمالها مثل ورزازات وإفران وطنجة». وأضاف المنتدى أن إدارة بايرن تحضر لرحلات لجماهيرها لمساعدتهم على تشجيع الفريق ومنح ثقة إضافية للاعبيه من أجل الفوز بلقب كأس العالم للأندية.
وسيشارك بايرن ميونخ في الدورة 10 من كأس العالم للأندية بين 11 دجنبر إلى غاية 21 منه، بعد تفوقه على دورتموند في المباراة النهائية لعصبة الأبطال الأوربية بهدفين لواحد. وضمنت فرق أوكلاند سيتي النيوزيلاندي بطل أوقيانوسيا ومونتيري المكسيكي بطل الكونكاكاف والرجاء الرياضي بطل المغرب للموسم الماضي مشاركتها في المنافسة العالمية، في انتظار الفائز بعصبة الأبطال الإفريقية وعصبة الأبطال لأمريكا الجنوبية (ليبيرتادوريس)، بالإضافة إلى صاحب لقب عصبة الأبطال الآسيوية.
العقيد درغام

بنعطية متفائل بمستقبل المنتخب

قال الدولي المغربي مهدي بنعطية المنتقل حديثا إلى روما الإيطالي، إنه متفائل بمستقبل المنتخب الوطني.
وأضاف بنعطية في جوابه على أسئلة محبيه على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن على الجمهور المغربي انتظار 2015، ليشهد على ميلاد منتخب جديد قوي، سيقدم كل ما لديه للفوز بكأس إفريقيا 2015 التي ستقام بالمغرب.
وقال بنعطية إن شعوره مع المنتخب الوطني ينقسم إلى أفضل وأسوأ لحظات حياته، مبرزا أن كأس إفريقيا 2013 التي أقيمت في جنوب إفريقيا، هي أسوأ ذكريات مساره الكروي، بعدما تعادل المنتخب الوطني في ثلاث مبارياته ضمن دور المجموعات أمام أنغولا والرأس الأخضر وجنوب إفريقيا.
ع. د

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق