الرياضة

فريق سانوغو يطالب الوداد بـ 100 ألف أورو

الوداد يتوصل بدعوة من الهلال السعودي ويتفق مع السقاط وهوبري والعليوي

اشترط أفريكا سبور الإيفواري الحصول على 100 ألف أورو مقابل استفادة الوداد الرياضي من خدمات الإيفواري محمد سانوغو، الذي يخضع للاختبار رفقة الفريق منذ أسبوعين. وشارك سانوغو في عدد من المباريات الإعدادية رفقة الوداد وتمكن من تسجيل هدفين كما قدم مستوى جيدا جعل جمهور الفريق يطالب بالتوقيع له لتعويض رحيل الإيفواري بوبلي أندرسون، المنتقل إلى مالقا الاسباني. وسبق لسانوغو أن خضع للتجربة رفقة النجم الرياضي الساحلي وشارك في عدد من المباريات الإعدادية بتونس لكن الاختلاف حول المقابل بالمالي الذي سيتلقاه فريقه الأصلي وسنه الصغيرة حينها حالا دون انضمامه إلى الفريق التونسي.
وقدم سانوغو مساء الخميس الماضي مباراة قوية أمام أولمبيك خريبكة بملعب مركب محمد بن جلون وتمكن من تسجيل الهدف الأول قبل أن يضيف يونس الحواصي الهدف الثاني خلال الشوط الأول. ومن جهة أخرى، تلقى مسؤولو الوداد الرياضي دعوة من نظرائهم للهلال السعودي للمشاركة في مباراة إعدادية بملعب الملك فيصل بالرياض شهر غشت المقبل استعدادا لمباريات الموسم الرياضي المقبل. ومن المقرر أن يعلن الوداد عن قرار خوضه المباراة من خلال مراسلته لمسؤولي الهلال اليوم (الاثنين) خصوصا أن الفريق السعودي سيتكلف بجميع مصاريف المباراة من نقل وإيواء.
وسبق للفريقين أن تواجها في أكثر من مناسبة كان آخرها كأس العرب بمدينة مراكش حين فاز الفريق الأحمر بثلاثة أهداف لهدف. وكان مسؤولو الفريق السعودي التقوا عبد الإله أكرم، رئيس الوداد على هامش اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي لكرة القدم.  ومن جهة ثانية، توصل الوداد إلى اتفاق مع لاعبيه ربيع هوبري وخالد السقاط وجمال العليوي، من أجل إنهاء عقودهم مع الفريق. وكان اللاعبون الثلاثة بالإضافة إلى بكر الهيلالي استعانوا بمفوض قضائي للمشاركة في تداريب الفريق بعد أن جرى منعهم.
أحمد نعيم  

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق