الرياضة

الرجاء يواجه مولودية الجزائر السبت المقبل

برنامج فاخر يتضمن ست مباريات إعدادية قبل انطلاقة الموسم ضمنها واحدة أمام الشلف الجزائري

يواجه الرجاء الرياضي، يوم السبت المقبل، مولودية الجزائر، بملعب محمد الخامس، بداية من العاشرة والنصف مساء، في مباراة إعدادية بديلة لتلك التي كانت ستجمعه بإسبانيول برشلونة.
ومن المتوقع، أن يحل اليوم (السبت)، بالعاصمة الاقتصادية، وفد من المولودية، لتوقيع عقد المباراة بمركب الوازيس. ووافق امحمد فاخر، مدرب الرجاء الرياضي، على برنامج المباريات الإعدادية لفريقه قبل انطلاقة الموسم الكروي.
ويتضمن البرنامج خمس مباريات تم الحسم فيها، من بينها مواجهة الشلف الجزائري في 31 يوليوز الجاري، يواجه قبلها الرجاء الأربعاء المقبل، بمركب الوازيس الوداد الفاسي، على أن يستضيف بالملعب ذاته في 3 غشت المقبل، النادي القنيطري، بداية من الرابعة والنصف عصرا، ثم مباراة رابعة أمام أولمبيك خريبكة بمركب الوازيس في 7 غشت المقبل، وأخرى في 16 من الشهر ذاته، أمام حسنية أكادير بمراكش، على أن ينهي سلسلة مبارياته الإعدادية إما بمواجهة نهضة بركان أو المغرب المفاسي، قبل موعد انطلاقة البطولة الوطنية في 23 غشت المقبل.
وخاض الرجاء إلى حدود الساعة ثلاث مباريات إعدادية، اثنتان منها بمعسكر هنغاريا، وثالثة مساء أمس (الجمعة)، أمام نيس الفرنسي، بملعب محمد الخامس.

نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق