الرياضة

غـادرت تـولـوز مـكـرهـا

عادل هرماش قال إنه قضى مع الفريق فترة رائعة وكان مضطرا للعودة إلى السعودية

قال الدولي المغربي عادل هرماش، الذي يلعب في الهلال السعودي إن كأس إفريقيا 2015 التي ستنظم بالمغرب ستكون فرصة أمام المنتخب الوطني ليصالح الشعب المغربي الذي تضرر كثيرا بفعل النتائج السلبية الأخيرة. وأوضح هرماش في حوار مع موقع ”المرصد برو”، أن استضافة المغرب لكأس إفريقيا ستكون فرصة من ذهب يجب استغلالها على أحسن حال، مبرزا أنه لا فرق بين اللاعب المحلي والمحترف داخل المنتخب، الذي يعيش أجواء رائعة. وعن عودته إلى الهلال بعد انتهاء فترة الإعارة إلى تولوز الفرنسي، قال هرماش إنه كان مضطرا إلى العودة بعدما انتهت مدة الإعارة، رغم تلقيه عروضا من فرق أخرى. وفي ما يلي نص الحوار:

 

المغرب ينظم كأس إفريقيا 2015، كيف تتوقع أن يكون المنتخب الوطني؟
ستكون مناسبة لمصالحة الشعب المغربي الذي تضرر كثيرا من نتائج المنتخب السلبية مؤخرا. كأس إفريقيا 2015 ستكون فرصة للمنتخب ويجب استغلالها على أحسن حال.

طرحت مسألة الفرق بين اللاعب المحلي والمحترف، هل أثر عليكم ذلك؟
هذه المسألة طرحت في الصحافة فقط، لا توجد مشاكل بين اللاعبين الذين يمارسون في الدوري المغربي، واللاعبين المحترفين. نعيش أجواء رائعة داخل المنتخب ولا مجال لمثل هذا الحديث.

كيف تقيم تجربتك في الهلال السعودي وأنت تعود إلى فريقك بعد مدة إعارة لتولوز؟
الموسم الأول كان جيدا بكل المقاييس رغم الإصابة التي تعرضت لها في الركبة، التي جعلتني أغيب عن مباريات كثيرة مع الهلال. في الموسم الثاني اختلف الأمر، كنت أشعر أنه بإمكاني تقديم الكثير إلى الفريق، لكن ظروفا حالت دون ذلك، منها تغيرات على مستوى الطاقم التقني واللاعبين.

التجربة في تولوز كانت أفضل على ما يبدو؟
لم أرد في البداية مغادرة الهلال، لكن ظروفا قاهرة حالت دون بقائي وكان علي مغادرته بعدما انتدب الفريق لاعبا أجنبيا آخر. فترة تولوز كانت رائعة واستمتعت بها كثيرا، قدم لي النادي فيها عرضا جديدا لمدة ثلاثة مواسم، وذلك دليل على أنهم كانوا راضين على المستوى الذي قدمته رفقتهم.

عدت إلى الهلال رغم أنك تلقيت عروضا أخرى؟
كان علي العودة لأن عقد الإعارة إلى تولوز انتهى، ولم يكن باستطاعتي المكوث أكثر في فرنسا.

ترجمة: العقيد درغام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق