الرياضة

طالب يقترب من حسم لائحة الوداد

الفريق ينتظر عودة كوليبالي والطاقم التقني منقسم بين الجزائري صبايحي والإيفواري سانوغو

حدد عبد الرحيم طالب، مدرب الوداد الرياضي بداية غشت المقبل موعدا لإعلان اللائحة النهائية لفريقه للموسم الرياضي المقبل.
وحسب مصادر مطلعة فإن طالب أخبر عددا من أعضاء المكتب المسير للفريق بأنه اقترب من إنهاء تحديد اللائحة بعد المباريات الإعدادية التي يجريها الفريق في الفترة الأخيرة، مضيفة أن ما يؤرق باله هم اللاعبون الأجانب الذين سيضمهم إلى اللائحة النهائية ولاعب في خط الدفاع. وكان الفريق أخضع عددا من اللاعبين للتجربة أبرزهم محمد سانوغو فييرا من كوت ديفوار ولاوروس دياو من غينيا الاستوائية وروماريك روغومبي، إضافة إلى عدد من لاعبي البطولة الوطنية.
وضم الفريق رسميا كلا من محمد عقيد وخالد زين الدين من الرشاد البرنوصي، وأنس صبيح من اتحاد وجدة في صفقة انتقال حر، في الوقت الذي ينتظر فيه عودة كوليبالي من بوركينافاصو بعد سفره بمجرد توقيعه على العقد.
وكشفت المصادر نفسها أن هناك انقساما داخل الطاقم التقني للفريق الأحمر بسبب اللاعبين الإيفواري محمد سانوغو فييرا والجزائري بلال صبايحي، للمستوى الكبير الذي أظهراه خلال المباراة الأخيرة أمام الجمعية السلاوية.
وأضافت ”قدم اللاعبان مستوى كبيرا ويجب على الفريق الحسم في موضوع التوقيع لأحدهما لأن هناك مكانا لأجنبي واحد بعد رحيل بوبلي أندرسون إلى مالقا الاسباني والتوقيع للبوركينابي كوليبالي وفي حالة الرغبة في الاستفادة من اللاعبين يجب بيع عقد الكونغولي فابريس أونداما وإنهاء عقد مواطنه ليس مويتيس”.
وكان الفريق طالب الكونغولي ليس مويتيس بدفع مبلغ مائة مليون مقابل السماح له بالرحيل وبعد أن فشل في العثور على فريق حضر إلى مركب محمد بن جلون للمطالبة بوثائقه دون دفع أي مبلغ مالي.

أحمد نعيم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق