الرياضة

الفحص الطبي يفصل المعروفي عن “الماص”

الفريق الفاسي تعاقد معه مبدئيا مقابل 180 مليونا والأندلسي في الاختبار وديوب يعود

بات الفحص الطبي يفصل إبراهيم المعروفي عن انضمامه رسميا إلى المغرب الفاسي، بعدما أقنع المدرب طارق السكتيوي في المباراة الإعدادية التي جمعت «الماص» برجاء بني ملال الأربعاء الماضي بجامعة الأخوين بإفران.
ووقع المغرب الفاسي عقدا مبدئيا مع اللاعب المعروفي بحضور وكيل أعماله هشام صميم أول أمس (الخميس)، يمتد ثلاث سنوات مقابل 180 مليونا.
وعلم «الصباح الرياضي»، أن المدرب طارق السكتيوي ألح على التعاقد مع اللاعب المعروفي، الذي لعب الموسم الماضي ليوبين البلجيكي، بالنظر إلى تمرسه في العديد من الفرق الأوربية، قبل لعبه للوداد الرياضي قبل ثلاث سنوات.
وكان المعروفي المولود في 18 يناير 1989، لعب لأندرليخت البلجيكي وإندهوفن الهولندي وأنتير ميلان الإيطالي وتونتي الهولندي وفيتشينزا الإيطالي وبيلنزونا السويسري، كما لعب للوداد الرياضي قبل سنوات، إضافة إلى حمله ألوان المنتخب الأولمبي في العديد من المناسبات.
من ناحية ثانية، يختبر المغرب الفاسي يونس الأندلسي، مهاجم النادي القنيطري، في أفق التعاقد معه في حال أقنع المدرب طارق السكتيوي.
وكشف مصدر مسؤول، أن المغرب الفاسي لم يعد في حاجة إلى انتدابات أخرى لتعزيز صفوفه بالنظر إلى توفره على لائحة موسعة تضم أجود اللاعبين من فئة الأمل، مؤكدا أن «الماص» سيتعاقد مع لاعبين على أكثر تقدير قبل إغلاق باب الانتدابات.
إلى ذلك، كشف المصدر نفسه أن الفريق ينتظر نتائج الفحوصات الطبية التي سيخضع لها المعروفي، قبل الحسم في التعاقد معه رسميا دون استبعاد إمكانية إلغاء الصفقة في حال جاءت غير مطمئنة.
وينتظر أن يلتحق عمر ديوب بتداريب المغرب الفاسي بعد غد (الاثنين)، بعدما وافق على تمديد عقده لسنتين.

عيسى الكامحي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق