حوادث

مداهمة شقة دعارة بمراكش

داهمت عناصر أمنية تابعة للدائرة الثامنة  بمنطقة آزلي بمراكش الأربعاء الماضي شقة معدة للدعارة بعد توصلها بمعلومات في الموضوع.
وأفادت مصادر «الصباح» أن عملية المداهمة التي تمت حوالي التاسعة ليلا أسفرت عن اعتقال صاحبة الشقة المعنية، وهي امرأة متزوجة، كما تم اعتقال امرأتين تمارسان الدعارة، بالإضافة إلى رجل وامرأة رابعة كانا في حالة تلبس بالفساد. وتجدر الإشارة إلى أن سكان المنطقة التي تمت بها مداهمة الشقة المذكورة، سبق أن عبروا عن انزعاجهم من سلوكات صاحبة الشقة التي يرتادها غرباء بشكل مستمر.
وكانت عناصر الشرطة القضائية بمراكش داهمت شقة معدة للدعارة بحي جيليز، واعتقلت 12 شخصا في حالة تلبس من بينهم فتاة قاصر والمومس التي كانت تجلب زبناءها من أجل ممارسة الفساد مقابل 300 درهم.
وجاءت هذه العملية بعد أسبوع من المراقبة السرية من قبل المصالح الأمنية للشرطة القضائية بمراكش، لإقامة تضم عدة شقق مجهزة للدعارة، أسفر عن رصد مجموعة من التصرفات المخلة بالحياء والحركات الغير الاعتيادية.
وتمت إحالة الموقوفين على أنظار النيابة العامة بمراكش لإجراء تحريات بشأن التهم المنسوبة إليهم وهي الخيانة الزوجية وممارسة الدعارة وإعداد محل للدعارة وتسهيل الفساد وحيازة المخدرات والتغرير بقاصر.

نبيل الخافقي (مراكش)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق