الرياضة

أولمبيك آسفي يضم كامرونيا ويستعيد التورابي

الفريق يتعادل مع الجيش بأربعة أهداف لمثلها

وقع اللاعب الكامروني أنيسيت إيينغا في كشوفات أولمبيك آسفي لكرة القدم، مساء أول أمس (الأربعاء).
وقال مصدر مسؤول إن المهاجم الكامروني وقع عقدا لمدة موسمين، ولم يكشف التفاصيل المادية للصفقة، مكتفيا بالقول إن ذلك سيعلن في ندوة صحافية لتقديم اللاعب.
والتحق إيينغا بتداريب فريقه الجديد منذ نهاية الأسبوع الماضي، كما شارك في الدقائق الأخيرة من المباراة الإعدادية التي خاضها الفريق أمام الجيش الملكي بالرباط. وانتهت بالتعادل بأربعة أهداف لمثلها، وأشرك فيها بادو الزاكي فريقين في كل جولة.
ويبلغ الوافد الجديد من العمر 27 سنة وسبق له اللعب لعدة فرق كامرونية أبرزها كوتون سبور، وخاض تجربة احترافية بفريق ستراسبورغ الفرنسي في 2009، وفي 2012 دافع عن ألوان أولمبي الشلف الجزائري.
وصار إيينغا تاسع لاعب يوقع لأولمبيك آسفي في المرحلة الصيفية للانتقالات بعد ياسين بيوض وأمين لشهب وبدر قديم وعبد الرحمان الحواصلي ويوسف البصري وياسين البساطي وياسين حدو وعلي راشدي.
من ناحية ثانية، يعود يوسف التورابي إلى التداريب بداية من غد (السبت)، بعد تماثله للشفاء من إصابة في الركبة استدعت خضوعه لحصص من الترويض الطبي.
وخضع التورابي، الذي تابع مباراة الجيش من المدرجات، في الأسبوعين الماضيين لحصص مكثفة من الترويض الطبي، وسيكتفي بتداريب على انفراد، في انتظار الضوء الأخضر من طبيب الفريق والمدرب بادو الزاكي للعودة إلى المجموعة.

حسن الرفيق (آسفي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق