الرياضة

البنزرتي يرفض التمرن بملعب مولاي الحسن

طالب بملعب بعشب طبيعي والجزيرة ترفض السماح للتلفزيون المغربي بنقل المباراة

طالب البنزرتي التونسي مسؤولي الفتح الرياضي بتخصيص ملعب بعشب طبيعي لإجراء جميع استعدادات الفريق للمباراة التي ستجمعه بالفتح غدا (السبت) بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، لحساب الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية، ضمن مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.
وأكد مصدر “الصباح الرياضي” أن الفريق التونسي رفض إجراء استعداداته على ملعب مولاي الحسن بسبب عشبه الاصطناعي، وهو ما دفع الفريق الرباطي إلى تخصيص ملعب الفتح لتداريب الفريق التونسي، في الوقت الذي سيكون على جمال السلامي الاستعداد في ملعب مولاي الحسن، بحكم أنه الوحيد الذي يتوفر على الإنارة، وبإمكانه برمجة حصة إعدادية مساء. وأضاف المصدر ذاته أن الفتح الرياضي راسل الجامعة بشأن تعيين ممثلها في الاجتماع التقني المقرر عقده اليوم (الجمعة)، بعد أن تأخرت في تعيينه بسبب انشغالاتها بالتحضير للجمع العام، وهو ما أثار تخوفات مسؤولي الفريق الرباطي، سيما أنه لم يتمكن من تغيير موعد الاجتماع التقني.
وأوضح المصدر نفسه أن مسؤولي الفتح اجتمعوا أخيرا مع مسؤولي شركة “سوبر فايف” لتحديد لائحة المستشهرين للبطولة المقرر وضعها في الملعب، في الوقت الذي رفضت الجزيرة الرياضية السماح بنقل المباراة على إحدى القنوات الأرضية الوطنية.

صلاح الدين محسن

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق