الرياضة

جمع الجامعة يحرم بودريقة من حضور مباراة نيس

المواجهة منقولة على الرياضية والفريق الأخضر يكشف لائحة مكتبه الأربعاء المقبل

لن يكون بإمكان محمد بودريقة، رئيس الرجاء، حضور مباراة فريقه ونيس الفرنسي، التي يحتضنها ملعب محمد الخامس، اليوم (الجمعة) بداية من العاشرة والنصف مساء لالتزامه حضور فعاليات جمع عام جامعة كرة القدم، الذي يحتضنه قصر المؤتمرات بالصخيرات في التوقيت ذاته.
وعلاقة بالمباراة، علم «الصباح الرياضي»، من مصدر مسؤول، أنه تم إلغاء عملية صعود اللاعبين والطاقم التقني إلى «البوديوم» للاحتفال بالازدواجية، لأسباب تنظيمية، خصوصا أن المباراة ستنطلق متأخرة في الفترة المسائية، ولا يمكن الاحتفاء باللاعبين قبل انطلاقتها، كما يتعذر الاحتفال بعدها لاعتبارات أمنية، حسب المصدر ذاته.
ووفق إفادة المصدر نفسه، فإنه تم الاحتفاظ بمظاهر الاحتفال الأخرى، التي تعود الجمهور صناعتها في مباريات الرجاء بملعب محمد الخامس.
يشار إلى أن الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزيون، حصلت على حقوق نقل المباراة، وستبثها بشكل مباشر قناة الرياضية. وفي موضوع آخر، يكشف رئيس الرجاء الرياضي، لائحة مكتبه المسير، بصيغته الجديدة، صباح الأربعاء المقبل، قبل التوجه صوب الديار السعودية، لأداء مناسك العمرة.
وتوقع مصدر مقرب من الرئيس، أن تشهد تشكيلة المكتب المسير، تغييرات جذرية، بتعويض الثلث الخارج، بأسماء وازنة في المجال الاقتصادي، قادرة على تقديم الإضافة، وإحداث تغييرات في بعض اللجان التي لم تواكب وتيرة سير الفريق الموسم الماضي، وتشكيل أخرى، لفسح المجال أمام أكبر عدد من الفعاليات الرجاوية، للدفع بعجلة الفريق نحو الأمام في الاستحقاقات المتعددة التي تنتظره الموسم المقبل.
يذكر أن نيس الفرنسي سيحط الرحال بمطار محمد الخامس، اليوم (الجمعة) في تمام الثالثة والنصف عصرا، عبر طائرة خاصة، على أن يغادر العاصمة الاقتصادية، في تمام الثالثة والنصف من صباح اليوم الموالي.

نورالدين الكرف

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق