fbpx
حوادث

تخفيض الحبس لمتهم بالاتجار في المخدرات بالرباط

خفضت غرفة الاستئناف الجنحية بالرباط، الثلاثاء الماضي، عقوبة حبسية من سنة حبسا إلى 10 أشهر حبسا في حق متهم بالاتجار في المخدرات والفساد.
وأفاد مصدر «الصباح» أن الظنين جرى إيقافه بعدما كان في ليلة حمراء رفقة عاهرتين، وبعدما رفض أداء المبلغ المالي المتفق عليهما، أخبرتا عناصر الشرطة التابعة للمنطقة الأمنية الأولى، بأن الموقوف يتوفر على مخدرات داخل منزله، وتوجهت عناصر الأمن إلى بيته وحجزت مواد مخدرة، فوضعته رهن تدابير الحراسة النظرية بأمر من ممثل النيابة العامة رفقة العاهرتين.
واكتشفت الأبحاث الأمنية أن المبلغتين عن الظنين قضتا معه ليلة حمراء بحي العكاري بالرباط، وبعد دخولهما معه في مناوشات، اضطرت إحداهن إلى إحداث ضجيج بمحيط منزله، فتجمهر عدد من المواطنين، وتلقت عناصر الشرطة اتصالا هاتفيا من قبلها. ووجهت النيابة العامة بابتدائية الرباط إلى الظنين تهمة الاتجار في المخدرات والاستهلاك والحيازة والفساد، كما وجهت إلى المومستين تهمة الفساد. وبعدما تداولت الهيأة القضائية في الملف، أدين الظنين بسنة حبسا، واستأنف دفاعه الحكم الابتدائي، وطالب الأخير، الثلاثاء الماضي، ببراءة ظنينه، معتبرا أن المومستين أرادتا الزج به في السجن عن طريق وضع مواد مخدرة داخل بيته.

ع.ل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق