fbpx
حوادث

السجن لحدثين بفاس متهمين بهتك عرض قاصرين

أدانت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بفاس، زوال الثلاثاء الماضي، غيابيا شابين توبعا في ملفين جنائيين منفصلين متعلقين بالتغرير بقاصر وهتك عرضها بدون عنف.
وبموجب قرارها رقم 88 في الملف عدد 45/12 الرائج أمامها منذ نحو سنة منذ تعيينه في 7 غشت 2012، قضت بإدانة «ع. د» الذي توبع في حالة سراح، بسنة واحدة حبسا موقوف التنفيذ مع الصائر دون الإجبار، بتهمة التغرير بقاصر وهتك عرضها بدون عنف، في حق القاصر «م.أ»، بعدما كانت المحكمة قررت في الجلسة قبل الأخيرة، استدعاءه بقيم.  وقضت بموجب قرارها رقم 89 في الملف عدد 65/12 الذي أجل النظر فيه ثمان مرات منذ تعيينه لأول مرة في 1 أكتوبر 2012، بإدانة زميله الحدث «ع. ح» المتابع بدوره في حالة سراح مؤقت، بالمدة الحبسية ذاتها للتهم نفسها، بعدما توبع بناء على شكاية من أسرة القاصرة «ب. م» التي اتهمته بالاعتداء جنسيا عليها والتغرير بها.
وكانت الضحية «ب. م» حضرت رفقة والدها وابنها الرضيع في الجلسة السابقة التي التأمت بالقاعة الثانية باستئنافية فاس، قبل أسبوع من مناقشة الملف، وأدلت بثبوت الزوجية قبل أن تؤجل المحكمة النظر في الملف إلى حين استدعاء المتهم الذي تخلف بعدما كان متع بالسراح المؤقت، بعدما دخل في مسطرة الصلح مع الضحية وأسرتها.

حميد الأبيض (فاس) 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى