fbpx
الرياضة

المغرب التطواني حاضر في دوري النتيفي

يواجه ريكرياتيفو هويلفا الإسباني يوم ثالث غشت المقبل

قرر المغرب التطواني المشاركة في نسخة 2013 لدوري النتيفي المنظم من قبل مسؤولي الراسينغ الرياضي البيضاوي (الراك) بملعب الأب جيكو بالبيضاء. وجاء الإعلان على قرار مشاركة الفريق خلال الندوة الصحافية التي عقدها محمد أشرف أبرون، الرئيس المنتدب للفريق بملعب سانية الرمل بتطوان. وكشف أبرون خلال الندوة أن البرنامج الإعدادي للفريق يتضمن الكثير من المباريات الإعدادية أبرزها أمام الوداد الرياضي والجيش الملكي وعدد من الفرق الاسبانية.
وأضاف ”بالاتفاق مع الإدارة التقنية تمت برمجة عدد من المباريات الإعدادية خلال شهر رمضان الأبرك وبعد ذلك سندعو عددا من الأندية الاسبانية للحضور إلى ملعب سانية الرمل لمواجهة المغرب التطواني كما سنشارك في عدد من الدوريات داخل وخارج المغرب”.
وبخصوص البرنامج العام قال ”أجرى الفريق مبارتين أمام أجاكس طنجة والنهضة البركاني، وبعدها سيواجه اليوم (الخميس) اتحاد طنجة والأحد المقبل الوداد الرياضي  تليها مباراة أخرى أمام الراسينغ البيضاوي (الراك) يوم 17 يوليوز وأمام سان فرناندو الذي ينتمي إلى مدينة قادس يوم 20 يوليوز ،على أساس ان يواجه فريق الجيش الملكي يوم 27 يوليوز قبل ان يختم هذا البرنامج الاستعدادي الذي سيمتد إلى غاية 3 غشت بإجراء مقابلة مع فريق ريكرياتيفو ويلفا
وكان الفريق فاز على أجاكس طنجة بستة أهداف لهدف وانهزم أمام نهضة بركان بهدفين لهدف.
وعلاقة بالانتدابات، من المقرر أن يحسم عزيز العامري، مدرب الفريق في انتداب المالي عبد الكريم كوليبالي من عدمه خلال اجتماعه مع عبد المالك أبرون، رئيس الفريق.
وكان كوليبالي، الذي يلعب مدافعا أوسط، شارك في المباراة الإعدادية الأولى للفريق وقدم مستوى متميزا.
أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق