fbpx
الرياضة

“وينيرز” يحتفون بسلة الوداد

أهدوا المدرب زيليكو زيا تقليديا مغربيا وأغنية خاصة لحديدان

أقام فصيل “وينيرز” المشجع للوداد الرياضي، مساء أول أمس (الثلاثاء) حفلا على شرف لاعبي ومدرب سلة الفريق الذين فازوا بلقب البطولة الوطنية بعد غياب لـ 13 سنة.
وشهد الحفل الذي احتضنه ملعب كرة السلة الخاص بالفريق بزنقة علي بن أبي طالب بالبيضاء، تقديم هدايا إلى كل لاعبي الفريق ومدربه الصربي زيليكو زيليتش، الذي أصر مشجعو الفريق على إلباسه الزي المغربي التقليدي.
وقال زيليكو بهذا الخصوص “كنت دائما أتمنى أن أرتدي الزي التقليدي المغربي، لأنني كنت أشاهد المغاربة متمسكين به بشكل كبير والآن مكنني جمهور الوداد من أن أرتديه إنه يوم تاريخي بالنسبة إلي”.
وأضاف “سأظل أحمل شيئا من هذا الفريق في قلبي حتى بعد خمسين سنة لأنني عشقت جمهوره كثيرا والهدايا التي تلقيتها تعطي الدليل على أن الجمهور رائع”.
وخلال الحفل أخذ الكلمة نجم الفريق الأحمر التونسي حمودي حديدان الذي شكر الجميع على هذه الالتفاتة وقال “لو غادرت إلى أي مكان لن أنسى هذا الفريق ولا جمهوره الذي أعطى كل شيء لفريقه من أجل الظفر بلقب البطولة الوطنية بعد غياب لمدة 13 سنة، إنه موسم استثنائي لن أنساه ما حييت”.
وشهد الحفل حضور عدد من عناصر الأمن بالزي المدني والرسمي لتنظيم وصول الجمهور ومغادرته القاعة المغطاة منعا لأي حوادث شغب.
وفي السياق ذاته، قال مصدر من فصيل “وينيرز” إنه يتم الإعداد لألبوم جديد يتغنى بلاعبي كرة السلة، خاصة بالنجم حديدان والصربي زيليكو، مضيفا “نضع اللمسات الأخيرة على هذا الألبوم ليكون هدية لهؤلاء اللاعبين والطاقم التقني على كل المجهودات التي بذلوها من أجل فوز الفريق بلقبه العاشر”.

أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق