fbpx
الرياضة

الكوكب يرفض التعاقد مع مهاجم برازيلي

أكد مصدر من داخل الكوكب المراكشي أن الفريق يسير في اتجاه عدم التوقيع للمهاجم البرازيلي بيدرو الذي يخوض فترة اختبار، بعد أن تبين للطاقم التقني أنه يفتقد التنافسية، وظهر عليه ضعف من الناحية البدنية.
وأضاف المصدر أن البحث متواصل عن مهاجم أجنبي، إذ من المنتظر أن يلتحق بتداريب الكوكب مهاجم كامروني قادما من فريق حرس الحدود المصري، بعد توقف الدوري المصري بسبب عدم استقرار الأوضاع في البلاد .
ومن جهة أخرى، لم تسفر المفاوضات التي باشرها مسؤولو الكوكب مع الشركة التي عرضت على الفريق إجراء مباراة أمام فريق بوكاجنيور الأرجنتيني، عن أي اتفاق، سيما بعد أن واجهت مشاكل في تأمين إجراء مباراة الفريق الأرجنتيني أمام الرجاء.
ويجري الكوكب المراكشي أولى مباراياته الإعدادية، استعدادا للموسم المقبل، عندما يستقبل شباب هوارة اليوم (الاثنين) في الساعة الخامسة والنصف مساء، بملحق الملعب الكبير لمدينة مراكش.
وتأتي المباراة في ختام المعسكر التدريبي المغلق الذي خاضه الفريق المراكشي بمدينة مراكش، والذي برمج خلاله الطاقم التقني للفريق، حصتين تدريبيتين في اليوم، على أن تعود المجموعة المراكشية لخوض تداريبها بشكل عاد بملعب العربي بنمبارك، بواقع حصة تدريبية في اليوم.
من ناحية ثانية، يلف الغموض مستقبل الرئيس فؤاد الورزازي، الذي أكد في وقت سابق أنه يعتزم مغادرة الفريق وتقديم استقالته في الجمع العام العادي، المزمع عقده نهاية يوليوز الجاري.
وأوضح المصدر أن الورزازي بات يشعر بمضايقات من قبل بعض الجهات داخل الفريق، إذ يحاول بعض أعضاء المكتب المسير للكوكب، التدخل في جلب اللاعبين، ويعاتبون الرئيس عدم منحهم صلاحية مفاوضة اللاعبين الذين يرغب الطاقم التقني في جلبهم، والتوقيع معهم بدلا عنه.

عادل بلقاضي (مراكش)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى