fbpx
الرياضة

مفاوضات لإقناع مسؤولين بالانضمام إلى الجامعة

كشف مصدر مطلع وجود مفاوضات لإقناع مسؤولي بعض الفرق الوطنية للانضمام إلى المكتب الجامعي الجديد، وذلك في أعقاب الجمع العام الذي تعقده جامعة كرة القدم في 19 يوليوز الجاري.
ووفق إفادة المصدر نفسه، فإن عضوا جامعيا يباشر اتصالات سرية مع بعض مسؤولي الفرق الفترة، مقترحا عليهم الانضمام إلى المكتب الجامعي المرتقب، خاصة أن هناك مؤشرات قوية لاستمرار علي الفاسي الفهري، رئيسا للجامعة لولاية ثانية .
وعلم “الصباح الرياضي”، أن المفاوضات شملت العديد من مسؤولي الجامعة السابقة نظير عبد المالك أبرون، رئيس المغرب التطواني، وأحمد عموري، رئيس الرشاد البرنوصي، وعبد الله أبو القاسم، الرئيس المنتدب لحسنية أكادير وجمال الكعواشي، رئيس عصبة الشرق لكرة القدم، ومحمد بنصغير، رئيس لجنة الهواة سابقا، وعبد الحق رزق الله الملقب ب”ماندوزا”.
وشملت المفاوضات السرية مسؤولين جددا، ويتعلق الأمر بمحمد بودريقة، رئيس الرجاء الرياضي ومروان بناني، رئيس المغرب الفاسي، وفؤاد الورزازي، رئيس الكوكب المراكشي، وخالد بنسارية، رئيس مولودية وجدة، وحسن الفيلالي، رئيس اتحاد الخميسات، ونور الدين بيضي، رئيس يوسفية برشيد.
وحسب مصادر مقربة، فإن علي الفاسي الفهري، أبدى تشبثه بأحمد غايبي، رئيس لجنتي التحكيم والبرمجة، رغم نية الأخير في الابتعاد عن الجامعة، كما قرر الاحتفاظ بكل من كريم العالم ونوال خليفة ونور الدين النيبت والبشير مصدق وعبد الإله أكرم، فيما يتجه إلى الاستغناء عن خمسة أعضاء آخرين نظير حكيم دومو وعبد الهادي إصلاح وعبد الحق السلاوي ورمسيس وهشام بلمراح.
ويعزى إقصاء هؤلاء، حسب المصادر نفسها، إلى رغبة بعض المحيطين بالفهري في إبعادهم من دواليب الجامعة، بسبب مواقفهم وخلافاتهم مع بعض الأعضاء الجامعيين.

عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق