fbpx
حوادث

سرقة متجر بابن سليمان على الطريقة الأمريكية

تعرض متجر لبيع الملابس الجاهزة، بالحي الحسني بابن سليمان إلى السرقة على طريقة الأفلام الأمريكية، بعد أن تمكن لصوص محترفون من سرقة مبلغ مالي من صاحب المتجر أمام أعين المارة والجيران، قبل أن ينصرف الجناة إلى حال سبيلهم.
وقالت مصادر مطلعة لـ«الصباح»، إن عصابة محترفة مكونة من شخصين، نفذت عملية السرقة مساء الجمعة الماضي، في حدود الساعة الثامنة، مستعينة بسلاح أبيض، إذ قام أحد اللصوص بالدخول إلى المتجر ووضع سكين كبير على مالكته متسببا لها في جرح صغير، من أجل تمكينه من النقود، فيما قام الآخر بمراقبة خارج المتجر.
وحددت المصادر قيمة المبلغ المسروق في ثمانية آلاف درهم مضيفة أن أفراد العصابة مباشرة بعد تنفيذهم عملية السرقة، فروا  إلى مكان مجهول.
 وفور علمها بالخبر، حضرت عناصر الشرطة القضائية التابعة لأمن ابن سليمان إلى مكان الحادث، إذ قامت بفتح تحقيق في الموضوع.  وتم الاستماع إلى صاحبة المتجر، قبل أن يتبين لها أنهم ليسوا من أبناء المدينة.
 وفي السياق ذاته، تعرضت صيدلية ومحل خياطة بحي الفرح بابن سليمان الأسبوع الماضي لعمليتي سطو مجهولتين، إذ سرقت خزنة الصيدلية التي لم يكن بها سوى مبلغ ألف درهم، ومجموعة من الأقراص المهدئة. بينما سرق لصوص آخرون ، مبلغ ألف درهم وحاسوبا محمولا ومجموعة من الملابس الخاصة بزبناء محل الخياطة.  وأفادت المصادر أن العناصر الأمنية نفذت حملة تمشيطيه للحي الذي وقعت فيه السرقة والأحياء المجاورة، ومكنت العملية من التوصل إلى هوية سارق محل الخياطة، بينما ما زال البحث جاريا عن لص أو لصوص الصيدلية.

كمال الشمسي (ابن سليمان)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى