الرياضة

الفتح يتوج بكأس العرش لألعاب القوى

توج الفتح الرياضي لألعاب القوى، أول أمس (الأربعاء)، بلقب كأس العرش برسم الموسم الرياضي 2012/2013، بحلبة أبي الجعد، تحت إشراف الجامعة الملكية لألعاب القوى وبتنسيق مع جمعية أبي الجعد.
وجاء تتويج الفتح بعد منافسة قوية مع فريق الجيش الملكي والنادي المكناسي، واحتل الرتبة الأولى برصيد 15573 نقطة، متفوقا على الجيش الملكي صاحب الرتبة الثانية ب 15501 نقطة، متبوعا بالنادي المكناسي في الرتبة الثالثة برصيد 10885.
 واحتسبت النتائج بعد إجراء 20 مسابقة مبرمجة في هذه النهاية في مختلف التخصصات (الجري والقفز والرماية).
وقال صالح حيسو، العداء العالمي السابق، في تصريح ل”الصباح الرياضي”، أن المستوى التقني للعدائين المشاركين في هذه الكأس كان جيدا، بحكم وجود مجموعة من الأبطال المنتمين إلى المنتخب الوطني.
كما أوضح حيسو أن الجانب التنظيمي كان في مستوى الحدث بحكم الحضور المتميز للجمهور الذي تابع التظاهرة، وتوفر أبي الجعد على مضمار مطاطي من المستوى الجيد.
وقال محمد النوري، الناطق الرسمي باسم الجامعة الملكية لألعاب القوى، ورئيس عصبة الشاوية ورديغة، ورئيس جمعية أبي الجعد،”إن وضع الثقة في مدينة صغيرة كأبي الجعد لاحتضان نهاية كأس العرش تشجيع من قبل الجامعة والسلطات لهذه المدينة التي أعطت العديد من العدائين والأبطال البارزين في هذه الرياضة”.

عبد الفتاح قنفود (أبي الجعد)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق