الرياضة

خروبي بديلا للزنيتي بـ “الماص”

جبران مدربا مساعدا والسكتيوي يحتفظ بلكتامي والطالب

قال مروان بناني، رئيس المغرب الفاسي، إن الأخير تعاقد رسميا مع حارس المرمى ياسين خروبي لثلاث سنوات، قادما إليه من غانغامب الفرنسي.
ووصف بناني صفقة خروبي بالمهمة، بالنظر إلى مستواه الجيد وقيمته الاحترافية، التي أهلته للانضمام إلى المنتخب الأولمبي، كما خاض معه العديد من المباريات الرسمية في التصفيات الإفريقية، المؤهلة إلى الألعاب الأولمبية بلندن 2012.
وأضاف بناني أن خروبي لم يتردد في قبول عرض المغرب الفاسي، لرغبته في اللعب أساسيا، أملا في اللعب للمنتخب الوطني الأول .
وعلم “الصباح الرياضي”، أن المغرب الفاسي عين محمد جبران، مدربا مساعدا، بعد انتهاء العقد الذي يربط الفريق بسلفه محمد الأشهبي.
وكشف مصدر مسؤول، أن الفريق سيقيم حفلا على شرف الأشهبي، بالنظر إلى عمله الدؤوب منذ التحاقه بالطاقم التقني للفريق، مشيرا إلى أن إدارة النادي ستحتفظ بالأشهبي إطارا بمدرسة النادي في حال عدم التحاقه بتدريب أحد الفرق الوطنية.
إلى ذلك، قرر المكتب المسير الاحتفاظ بعبد الحق لكتامي مدربا لحراس المرمى، والمعد البدني حسن الطالب، بالنظر إلى عملهما الجيد.
وحسب المصدر نفسه، فإن السكتيوي سيتقاضى راتبا أفضل مما كان يناله كل من رشيد الطاوسي وعز الدين أيت جودي، اللذين دربا الفريق في السنوات الأخيرة (ثمانية ملايين لكل منهما)، كما منحت للسكتيوي صلاحية اختيار طاقمه التقني.

عيسى الكامحي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق