الرياضة

“الماص” يقدم السكتيوي اليوم خلفا لأيت جودي

الفريق يقترب من ضم مهاجم من الأولمبي الإيفواري

يقدم المغرب الفاسي مدربه الجديد طارق السكتيوي اليوم (الخميس) بأحد فنادق فاس، خلفا للمدرب الجزائري عز الدين أيت جودي المستقيل.
وكشف مصدر مسؤول أن المغرب الفاسي تعاقد رسميا مع السكتيوي لسنتين.
وحسب المصدر نفسه، فإن مسؤولي «الماص» سيقدمون السكتيوي إلى اللاعبين بملعب الحسن الثاني، قبل الاحتفاء به بأحد فنادق فاس بحضور المسيرين واللاعبين، ثم تقديمه في ندوة صحافية للحديث عن إستراتيجية الفريق المستقبلية وأهدافه مع المدرب البديل .وكان المغرب الفاسي قريبا من التعاقد مع السكتيوي في الموسم المنتهي، إلا أن الأخير فضل مواصلة دراسة التدريب والاشتغال إطارا بأكاديمية محمد السادس لكرة القدم.
وسبق للسكتيوي، المتوج مع المنتخب الوطني بكأس إفريقيا للشباب عام 1997، أن لعب للمغرب الفاسي، قبل احترافه بفرنسا،  ومنها إلى هولندا، حيث تألق في فليم2 وأزيد ألكمار، ثم انضم إلى بورتو البرتغالي، الذي نال معه شهرة واسعة من خلال تتويجه بعدة ألقاب محلية وأوربية. كما لعب السكتيوي للمنتخب الوطني على عهدي هنري ميشيل وفتحي جمال وروجي لومير.
ويقترب المغرب الفاسي من التعاقد مع مهاجم إيفواري يبلغ من العمر 19 عاما، وينتمي إلى المنتخب الأولمبي لبلاده، كما يسعى إلى التعاقد مع لاعبين لسد الفراغ الذي سيتركه المغادرون، خاصة في الدفاع ووسط الميدان.
يشار إلى أن المغرب الفاسي يخوض معسكرا تدريبيا بجامعة الأخوين بإفران في 15 يوليوز وإلى غاية ثالث غشت المقبل، قبل العودة إلى فاس لاستكمال الاستعدادات ضمن المرحلة الأخيرة من تحضيراته لبطولة الموسم المقبل.

عيسى الكامحي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق